واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية وفوائده

العناية بالبشرة الدهنية

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية من أهم أنواع واقي الشمس، ونظراً لأن بشرتك سيدتي تهمنا وهي تحتاج إلى الواقي الشمسي في أيام الصيف الحارة والاهتمام المضاعف بها، وذلك كون اشعة الشمس تسبب أضراراً بالغة في البشرة إضافة إلى أن تراكم العرق ضمن مسامات البشرة يسبب ظهور التصبغات، لذا انت تحتاجين إلى واقي شمس يناسب بشرتك وهو واقي شمس للبشرة الدهنية.


واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية:

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية

إذا كنت تتعاملين مع بشرة دهنية وتعانين منها ومن مشاكلها، يجب عليك البحث عن واقي شمس للبشرة الدهنية، ومن الأفضل أن يكون غير لامع إضافة لعدم سده للمسام ومنعه لتشكل الزيت على وجهك، ويقدم واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية ما تطلبه، تتعدد أنواع واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية ومن تلك الأنواع ما يلي:

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية كابيتال سوليل:Vichy Capital Soleil BB Tinted Dry Touch Emulsion

يعتبر هذا الواقي الشمسي كريم يتميز بعامل حماية 50% وهو عبارة عن سائل ملون يناسب البشرة الدهنية، يعمل على توحيد لون البشرة وتلطيف البشرة الدهنية، يعطي إضاءة جميلة للبشرة وتأثير فوري.

تم تصنيع واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية في فرنسا، وصنع من تركيبة مميزة و فريدة تقاوم الماء والسباحة وغيرها والتعرق، ولهذا الوافي الشمسي قوام ملون بملمس جاف ومضاد للمعان، ويدخل في تركيبة هذا الواقي الشمسي مياه فيشي البركانية التي تقوي وتجدد وتهدئ البشرة.

اقرا ايضا: فوائد واقي شمس سيباميد للبشره الجافة

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية BB Tinted Mattifying Face Fluid Dry Touch:

يؤمن هذا الواقي الشمسي لك الحماية العالية من أشعة الشمس المضرة، ولمدة طويلة إضافة إلى كونه خافي عيوب للبشرة الدهنية وقيامه بمنحها لون موحد، مع قيامه بتخليصك من الهالات السوداء ، إضافة إلى ما ينتج عن أشعة الشمس من التصبغات والبقع الداكنة.

اقرا ايضا: أفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية

يتميز باحتوائه على اصباغ ليؤمن فلتر كامل لعيوب البشرة ومنحها التجانس بكافة انحائها، وقد تميز هذا النوع بقيامه بترطيب البشرة وإضفاء الجمال والنضارة والانتعاش عليها وذلك كونه يحتوي على حمض الهيالورونيك.

من المزايا التي ينفرد بها واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية أنه يحوي على ملون أو كريم اساس، وأنه مناسب لكلا البشرتين المختلطة والدهنية، إضافة إلى أنه خالي من البارابين ويتجانس جيداً مع البشرة لاحتوائه على السيلكون.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية مع كريم أساس Vichy Idéal Soleil BB:

يتميز هذا الواقي الشمسي بتركيبة تشمل على كريم اساس ملون ليوحد لون بشرتك ويمنحها الاشراق ويعطيها لمسة نهائية بلا لمعة، إضافة إلى حمايته للبشرة من أشعة الشمس الضارة.

اقرا ايضا: واقي شمس لاروش للبشرة الجافة مميزاته وطريقة استخدامه

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية Skin Defense Daily Care-Anti-Shine Cream:

من أهم ما يميز هذا النوع من الواقي الشمسي أنه يعالج مشكلة كبيرة وهي مشكلة الهالات السوداء، إضافة إلى أنه يعمل على ترطيب البشرة لعدة ساعات، ويزيل كل الزيت والدهون عن هذه البشرة الدهنية بالشكل الأمثل.

يقوم بتفتيح البشرة من درجة إلى اثنتين، ويرطبها جيدا نتيجة احتوائه على الجليسرين، ويتميز بعدم وجود العطور أو البارابين فيه.

بخاخ واقي شمس فيشي للأطفال:

كما نوهنا سابقا أن واقي شمس الكبار لا يمكن أن نستخدمه للأطفال، وخاصة كون بشرة الطفل حساسة، بل يجب أن نستخدم لهم واقي الشمس الخاص بهم، لذا فقد أنتجت شركة فيشي بخاخ واقي شمسي للأطفال. ويتميز واقي شمس فيشي بخاخ بكون سريع الامتصاص من قبل البشرة، ومناسب للبشرة الحساسة، ويترك طبقة عازلة انفصل ما بين أشعة الشمس وبشرة طفلك.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية سبراي Skin Defense Daily Care-Invisible Mist:

يستخدم هذا الواقي الشمسي من قبل الذكور والإناث ومن الممكن استخدامه من قبل أصحاب البشرة الحساسة، يعمل على ترطيب وحماية البشرة بفعالية مرتفعة.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية F 50 Anti Dark Spots ثلاثة ب واحد:

هو نوع مميز من منتجات هذه الشركة يقوم ب ثلاثة وظائف سوية فهو يقدم حماية من أشعة الشمس بنسبة تصل إلى ٥٠٪، يعمل على تفتيح لون الوجه بدرجة أقل مما هي عليه، ويخفف من التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس ويمنع تشكل تصبغات جلدية اخرى، إضافة إلى كونه ينعم بشرتك ويوحد لونها لتبقى متجانسة وجميلة خلال النهار.


طريقة استخدام واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية:

طريقة استخدام واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية

إن التعرض لأشعة الشمس مصر جدا بالبشرة ودائماً ما ينصح الأطباء بعدم التعرض لأشعة الشمس إذا لم تستخدمي الواقي الشمسي لتصمني حماية بشرتك جيداً، إضافة إلى ذلك تجنبي التعرض لأشعة الشمس في ساعات السطوع.

قومي بغسل الوجه جيداً ثم ضعي واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية على بشرتك قبل التعرض لأشعة الشمس مباشرة، ويجب عليك تجديده بشكل متكرر وبكمية مناسبة، وخاصة إذا تعرضت للتعرف الشديد والسباحة وذلك للحفاظ على حماية البشرة من أشعة الشمس.

ويحذر اخصائيو الجلد من استخدام واقي الشمس للرضع والأطفال باستثناء الأنواع المخصصة لهم، وكوني على حذر عن وضعه من تجنب منطقة العين أو ملامسته لها واذا حدث ذلك قومي بغسلها فوراً.


قدمنا لك في مقالنا السابق واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية وطريقة استخدام هذا الواقي الشمسي والأنواع التي تناسب البشرة الدهنية لتتمتعي ببشرة جميلة ومشرقة على مدار النهار قومي باختيار النوع الذي يناسب بشرتك.