كريم مرطب

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة

الأناقة والجمال العناية بالبشرة الحساسة صحة البشرة


أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة الذي تبحث عنه الكثير من الفتيات والسيدات من ذوات البشرة الجافة اللواتي يعانين كثيراً للحصول على إطلالة طبيعية مشرقة، خاصة في ظل عدم توافر الكثير من أنواع الكريمات المناسبة لبشرتهن، والتي تتطلب ترطيب دائم، لكن معنا سيختلف الأمر كثيراً لأننا سوف نقدم لكِ أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة.
أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة
يعتبر كريم الأساس أول وأهم خطوة في المكياج، حيث يعمل على توحيد لون البشرة، وتغطية عيوبها، لكن يجب عليكِ أن تنتقي النوع المناسب لبشرتكِ بعناية فائقة، لذلك سوف نقدم لكِ أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة وفقاً لما يلي:

كريم ريبير وير من ماركة كلينيك Clinique Repairwear Laser Focus

يعتبر هذا المستحضر أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، لطيف جداً على البشرة، يحتوي في تركيبته على بلسم يرطب البشرة بشكل دائم.

كما أنه يدوم طوال اليوم لمدة 24 ساعة، ولا يخلق أي تكتلات عند وضعه على البشرة، ويتميز بتركيبته الخفيفة، التي تسهل توزيعه واندماجه على بشرتكِ.

مناسب للاستخدام اليومي، ولا يسبب أي تعب أو إرهاق للبشرة لأن تركيبته خفيفة ومثالية، يضفي على البشرة إطلالة مميزة ومشرقة، ويتوفر بعدة درجات ليناسب ألوان البشرة المختلفة، كما يحتوي على الكولاجين الذي يجدد البشرة، ويؤخر ظهور علامات التقدم في العمر.

كريم مينيرلايز من ماركة ماك MAC Mineralize Foundation Compact

يعمل هذا الفاونديشن على ترطيب البشرة الجافة، كما يمنحها تغطية مثالية تدوم طوال اليوم، كما يوحّد لون البشرة، ويعمل على إخفاء كامل عيوبها بما في ذلك البثور، وحب الشباب، ويمكن استخدامه لكل من الجسم والبشرة، كما يتوفر منه عدة درجات بحيث يمكنكِ أن تختاري من بينها ما يناسب لون بشرتكِ.

كريم لومي ماجيك من ماركة لوريال باريس Lumi Magique Foundation

تعد فاونديشن لوريال باريس Lumi Magique Foundation أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، وهو من المنتجات المميزة التي تتيح للبشرة عناية فائقة، حيث يتميز بتركيبته المميزة الخفيفة على البشرة، كما يوفر لها ترطيب يدوم طول اليوم.
يوفر للبشرة تغطية مثالية ثابتة، كما يحميها من ظهور البقع، ولا يسبب هذا الكريم أي انسدادت في البشرة، كما يسمح لها بالتنفس، كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية أو عطور مما يجعله مثالي لذوات البشرة الحساسة.

كريم ستوديو فيكس فلويد ماركة ماك Mac Studio Fix Fluid

يعتبر فاونديشن ماك ستوديو فيكس فلويد أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، يضفي على البشرة ملمساً ناعماً ويمنحها ترطيب مثالي، كما يدوم طوال اليوم.
يوفر للبشرة تغطية مثالية، كما يمكن استخدامه لكل من الجسم والبشرة، يتوفر منه درجات مختلفة ليلائم جميع ألوان البشرة.

كريم ميك اب فور إيفر Make-up For ever

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة
أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة

يعتبر هذا الفاونديشن Make-up For ever من أكثر الكريمات الفعالة والمميزة التي تمد البشرة بالتغطية المناسبة لها، كما يعتبر أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، وذلك لتركيبته الحاوية على مواد طبيعية وزيتية ومرطبة للبشرة الجافة.
كما يعمل على تغذية البشرة وتوحيد لونها ويعتبرمثبت رائع للمكياج، بالإضافة إلى ذلك يساهم في تنقية البشرة، ويحارب ظهور علامات التقدم في العمر.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لتصبغات الوجه والكلف

كريم شانيل Chanel

يوفر كريم شانيل Chanel للبشرة تغطية رائعة ومثالية، كما يخفي جميع عيوبها، ويتميز بقوامه الكريمي الرائع، الذي يجعل منه منتج مثالي في ترطيب البشرة، بالإضافة إلى ذلك خالي تماماً من المواد العطرية، وبالتالي لا يسبب أي تهيجات في البشرة، ويعتبر استخدامه آمن جداً لذوات البشرة الحساسة، كما أنه متوفر في مجموعة ألوان مختلفة تناسب جميع درجات البشرة.

كريم La Mer Soft Fluid Long Wear

يعتبر كريم لامير سوفت فلويد لونغ وير أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، لأنه يوفر لها ترطيب دائم يدوم 24 ساعة، كما أن تركيبته خفيفة على البشرة، ويوفر للبشرة تغطية متوسطة بعامل حماية SPF 20.

اقرأ أيضًا: أفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية

كيفية اختيار أفضل كريم أساس مناسب للبشرة الجافة والحساسة

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة
أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة

هناك العديد من القواعد الأساسية التي يجب أن تلتزمي بها عند اختياركِ لأفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة، وذلك لتجنب ظهور أي تكتلات أو بقع على البشرة، ومن أهم هذه القواعد:

  1. اختاري كريم أساس يحتوي مجموعة زيوت طبيعية، وذلك حتى يمنح بشرتك نضارة ونعومة فائقة.
  2. اختاري كريم أساس سائل وابتعدي عن استخدام كريم أساس بودري لأنه يضفي على بشرتك مظهراً سيئاً.
  3. احرصي على تطبيق كريم مرطب قبل نصف ساعة من وضع كريم الأساس على بشرتك، وذلك حتى تمتصه البشرة بسرعة وتتخلص من أي قشور.
  4. احرصي على اختيار كريم الأساس ذو القوام السلس، من أجل تجنب ظهور تكتلات خصوصاً على المناطق المتقشرة من البشرة.

وإلى هنا سيدتي نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم بعد أن شاركناكِ قائمة متنوعة بأفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة بأشهر الماركات العالمية، لتختاري منها ما يناسبكِ ويلائم بشرتكِ، كما قدمنا لكِ مجموعة نصائح تساعدكِ في انتقاء الفاونديشن الملائم لكِ.

1 thought on “أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة

Comments are closed.