اظافر فرنش جل اومبري

اظافر فرنش جل اومبري

العناية بالاظافر

اظافر فرنش جل اومبري تتصدر عالم موضة الأظافر حالياً لتصميماتها الجميلة والفريدة، فإذا أردتي سيدتي أن تتألقي بإطلالة أنيقة وملفتة سواء في الحفلات أو في الأعياد اعتمدي تصميم اظافر فرنش جل اومبري الفريدة من نوعها، وتعرفي على أجمل رسومات وموديلات طلاء الأظافر بطريقة فرنش اومبري التي سنستعرضها لك في مقالنا لتستلهمي منها ما يُناسب ذوقكِ.

ما هي اظافر فرنش جل اومبري

تُعد اظافر فرنش جل اومبري بأنها موضة رائجة ومميزة جداً، وهي خيار جيد للسيدات اللواتي يشعرن بالملل حيال كل تصاميم الأظافر ذات اللون نفسه، حيث تتميز اظافر فرنش جل اومبري بأنها تناسب جميع الأذواق الكلاسيكية منها وغير التقليدية، وأجمل ما في هذه التصميمات هي أنها لا تحتاج إلى خبير تجميل أظافر لتنفيذها، لذلك نستعرض لكم بعض تصاميم اظافر فرنش جل اومبري، كما يلي:

اظافر فرنش جل اومبري بألوان قوس قزح 

يعتبر هذا التصميم أمثل وأفضل خيار لكِ، فهو تصميم عصري جداً يمنح أظافركِ مظهراً مميزاً، لتتمتعي بإطلالة أكثر جمالاً وتميزاً، اظافر فرنش جل اومبري بألوان قوس قزح تناسب جميع ألوان البشرة وهي تصميم ممتع ورائع، هذا الأمر الذي يجعلها مناسبة تماماً لكل أنماط الأظافر المختلفة من حيث الشكل والطول، وأكثر ما يميز هذا التصميم أنه يتوافق مع كافة الإطلالات وسيمنحك إطلالة عفوية وأكثر شبابية.

اظافر فرنش جل اومبري بألوان الأسود والأحمر

إذا كنتِ سيدتي تبحثين عن تصميم أظافر مميز بلون جريء، فخياركِ الأول اظافر فرنش جل اومبري بألوان الأسود والأحمر، وإنه تصميم في غاية الروعة، حيث يمتزج بشكل رائع مع الألوان الناعمة الأخرى. 

كما يبدو مثالي جداً إذا كنت ترغبي في لفت الأنظار من حولكِ، والحفاظ على مظهر بسيط وأنيق في الوقت نفسه، كما يضفي لمسة أكثر جاذبية وفخامة على أظافركِ خصوصاً في مناسبات الأعياد والحفلات.

اقرأ أيضًا: أفضل خلطة لتطويل الأظافر بمكونات من منزلك

اظافر فرنش جل اومبري بألوان الوردي والأبيض

اظافر فرنش جل اومبري

لا يمكنكِ أن تحصلي على مظهر أنيق وفريد في العيد، دون أن تقومي بإضافة لمسة ناعمة على أظافركِ، حيث يمكن لهذا التصميم أن يضفي على أظافركِ لمسة رائعة، كما يُعتبر هذا التصميم الأكثر إثارة وأنوثة حالياً، يمكنكِ سيدتي أن تقومي بتطبيقه لتتمتعي بأظافر Neil جميلة في 2023، وهو تصميم كلاسيكي مناسب للإطلالات اليومية الصباحية والمسائية في الوقت ذاته.

اظافر فرنش جل اومبري بألوان الأسود والأبيض 

يحظى تصميم اظافر فرنش جل اومبري بألوان الأسود والأبيض بشعبية كبيرة، حيث يعتبر من أكثر التصاميم الغنية والمميزة التي تُلائم الأجواء الصيفية، كما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها مفعمة بالحيوية. 

كما يعتبر هذا التصميم ملفت جداً للنظر وسهل التنفيذ، ويتماشى جداً مع كافة المناسبات والحفلات، ويمكنك تطبيقه على الأظافر القصيرة والطويلة لتتمتعي بلمسات نهائية مختلفة.

اظافر فرنش جل اومبري وردي مع غليتر ذهبي

أضفي على أظافركِ لمسة من التألق واللمعان مع تصميم اظافر فرنش جل اومبري وردي مع غليتر الذهبي، فهو تصميم حديث ولطيف لتزيين أطراف الأصابع، كما يعتبر من بين التدرجات العصرية التي يمكنكِ اعتمادها في عام 2023، وهو من أكثر الستايلات التي يمكنكِ أن تلجئي إليها لتحصلي على أظافر مفعمة بالحيوية مناسبة لأجواء الأعياد والحفلات.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الهارد جل والجل بوليش

ماذا نعني بأظافر فرنش جل اومبري؟

اظافر فرنش جل اومبري

تصميم الاومبري رائج جداً في عالم المكياج بدءاً من العيون حتى الشفاه وصولاً إلى تسريحات الشعر، حيث يعتمد الاومبري على تدرجات الألوان سواء من اللون ذاته أو باستخدام ألوان مختلفة، وقد وصلت صيحة الاومبري أيضاً إلى تصاميم الأظافر لتظهر موضة اظافر فرنش جل اومبري، كما أن صيحات الاومبري لا ترتبط بفصل أو موسم معين، فيمكنك  تطبيقها خلال فصل الشتاء أو فصل الصيف أو خلال فصلي الربيع والخريف مع ألوان مختلفة من اختيارك.

اقرأ أيضًا: طريقة ازالة مناكير جل

خطوات تطبيق مناكير اومبري باحترافية عالية

اظافر فرنش جل اومبري

إليكِ سيدتي خطوات عمل مناكير اومبري باحترافية عالية كما يلي:

  • أولاً تحتاجين سيدتي إلى أنواع طلاء أظافر ذات جودة  عالية بالألوان التي تروق لكِ، كما ستحتاجين إلى مجفف للأظافر بالإضافة إلى الأدوات الآتية: إسفنجة المكياج، عود قطني، فرشاة رفيعة ومزيل طلاء الأظافر.
  • ثانياً عليكي سيدتي أن تقومي بتطبيق طلاء الأظافر، على سبيل المثال طبقي اللون الأبيض على أظافركِ بالكامل، ثم ضعي خطوط من ألوان الرملي والأبيض والنيون على اسفنجة المكياج.
  • ثالثاً عليكي سيدتي أن تقومي بضغط إسفنجة المكياج على الظفر لينتقل الطلاء إليه، يجب أن تكون حركتك خفيفة لكي يكون الطلاء جميل وأنيق، كرري هذا الأمر مع باقي الأظافر.
  • رابعاً وأخيراً عليكي أن تستخدمي مجفف طلاء الأظافر، ومن ثم تنتظرها لتنشف جيداً.

وإلى هنا أعزاءي القراء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم بعد أن قدمنا لكم أجمل تصاميم اظافر فرنش جل اومبري بألوان زاهية مفعمة بالحياة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ، كما قدمنا لكم طريقة تطبيقها بعدة خطوات سهلة وبسيطة لا تتطلب منك الكثير من الوقت.