فيزا دبي اون لاين

فيزا دبي اون لاين

منوعات

فيزا دبي اون لاين! يعد الحصول على تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا سيما دبي، من الأمور المهمة التي يجب تنظيمها قبل السفر بغرض العمل او السياحة، ولكن مع التطور التكنولوجي الحديث، يمكنك الآن تقديم إجراءات تأشيرة دبي عبر الانترنت، وهو ما يعرف باسم فيزا دبي أونلاين

ما هي تأشيرة دبي اون لاين 

هي طلب تصريح دخول عن طريق  خدمة إلكترونية  تتيح للمسافرين الحصول على تأشيرة دخول دبي عبر الإنترنت، بدلاً من الذهاب إلى السفارة أو القنصلية الإماراتية في بلدهم. تمكن هذه الخدمة المسافرين من تقديم طلباتهم للحصول على visa دخول إلى الامارات والدفع عبر الإنترنت وتلقي التأشيرة عبر البريد الإلكتروني.

أنواع تأشيرات دبي أون لاين 

أنواع تأشيرات دبي أون لاين 
أنواع تأشيرات دبي أون لاين 

يتم تقديم عدة انواع من التأشيرات لدخول دوله الامارات العربيه المتحده بدون (ضامن/كفيل) او عقد عمل، وتشمل بعض هذه الأنواع التأشيرات التي يمكن الحصول و التقديم عليها عبر الإنترنت من خلال حجز :

  • فيزا السياحية .
  • فيزا زيارة بغرض إستكشاف فرصة عمل و تأسيس الأعمال عليك.
  • فيزا الزيارة العائلية قريب او صديق.
  • فيزا الزيارة بغرض الدراسة او التدريب.
  • فيزا زيارة بغرض العلاج او مرافق.

يجب على الأجانب الاطلاع على services التأشيره المناسبة لغرض سفرهم وتحقق من صلاحية جواز سفر ومدة الإقامة المسموح بها في دوله الإمارات العربية المتحده، كما ينبغي التأكد من توافر كافة المستندات والشروط المطلوبه للحصول على visa.

فيزا دبي اون لاين للمقيمين

 يتطلب دخول الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية و الكويت للحصول على visa دخول إلكترونية قبل السفر، وتتيح الإقامة لمدة 30 يومًا، مع إمكانية التمديد لمرة واحدة مدة 30 يومًا. 

تخضع هذه التأشيره لشروط مثل صلاحية الإقامة وجواز سفر  وغيرها، ويتم إصدارها من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في الإمارات.

اقرأ ايضاً :”فوائد الإقامة الذهبية في الإمارات

سعر فيزا دبي أونلاين

يمكن التقدم من خلال الموقع  لجميع الجنسيات تركيا و للمصريين للوصول الى العالمية

  • سعر تأشيره زيارة( 60 يوم/ 200 درهم | 90 يوماً 300 درهم |  120 يوماً 400 درهم).
  • بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة (5%).

اين تقدم طلب فيزا دبي أون لاين

  • موقع الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية والجمارك وأمن المنافذ  الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في حكومة dubai.
  • القنوات الذكية للإقامة والجنسية في الإمارات.
  • تطبيق دبي الآن على متجر جوجل و ابل.
  • كيفية تقديم فيزا دبي اونلاين

طريقة استخراج فيزا دبي عبر الإنترنت

طريقة استخراج فيزا دبي عبر الإنترنت
طريقة استخراج فيزا دبي عبر الإنترنت

1- الدخول على موقع الجهة المعتمدة لتقديم طلبات التأشيره الإلكترونية في الامارات.

2- اختيار نوع التأشيره المناسب لغرض السفر، مثل تأشيرة سياحية أو تأشيرة العمل أو تأشيرة الزيارة العائلية في الامارات.

3- ملء النموذج الإلكتروني للتأشيرة، وتقديم جميع المعلومات المطلوبة

4- تحميل الأوراق المطلوبة، مثل الجواز و صورة شخصية.

5- دفع رسوم التأشيره عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان.

6- التحقق من المعلومات المدخلة وتأكيدها قبل إرسال الطلب.

بعد إرسال الطلب، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رقم المعاملة وتاريخ استلام الطلب.

يتم معالجة طلب التأشيره والتحقق من المستندات المقدمة، وقد يطلب من المسافرين تقديم مزيد من معلومات أو المستندات إذا لزم الأمر في مدة لا تتجاوز 4 أيام .

في حالة الموافقة على الطلب، سيتم إرسال تأشيرة دبي عبر البريد الإلكتروني، ويمكن للمسافرين طباعة التأشيرة واستخدامها للدخول إلى الامارات.

يجب التحقق من التأشيرة الخاصة ببلدهم ومدة صلاحية جواز سفر وأي متطلبات إضافية تطلبها الحكومة الإماراتية او التواصل مع السفارة أو القنصلية في بلد الإقامة.

باتخاذ هذه الخطوات وضمان استيفاء جميع الشروط المطلوبة، يمكن للمسافرين الاستعداد بشكل جيد لرحلتهم وضمان تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب.

اقرأ ايضاً :”عدد سكان قطر 2022 حسب الجنسيات

كم يستغرق استخراج فيزا دبي

مدة استخراج فيزا دبي تتراوح عادة بين 48 ساعة إلى 4 أيام عمل، وذلك اعتمادًا على القناة المستخدمة لتقديم الطلب واكتمال المستندات المطلوبة.

هل يمكن الحصول على فيزا دبي من المطار

نعم، يُمكنك الحصول على تأشيرة دبي لدى وصولك إلى المطار. يتيح نظام “تأشيرة الوصول في المطار” للمسافرين الحصول على تأشيرة لدخول دبي عند وصولهم إلى المطار. يجب على المسافرين تقديم طلب التأشيرة عند وصولهم واستكمال الإجراءات الضرورية. يُفضل التحقق من قوانين الحصول على التأشيرة مع السلطات الإماراتية قبل السفر لضمان التحديثات والتفاصيل الدقيقة.

فيزا دبي عبر الإنترنت
تأشيرة دبي عبر الانترنت

الخاتمة

إن الحصول على فيزا دبي أونلاين أصبحت خطوة أساسية ومريحة في ترتيب رحلات السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة مع التقدم التكنولوجي الحديث. تلك الخدمة الإلكترونية تتيح للمسافرين تقديم طلباتهم بسهولة وسرعة دون الحاجة لزيارة السفارات أو القنصليات.

بفضل تنوع الأنواع المختلفة لتأشيرات دبي أونلاين، يمكن للمسافرين الاختيار بين السياحية، وزيارة الأهل والأصدقاء، والعمل، والدراسة، والعلاج، مما يجعل العملية متناسبة مع احتياجاتهم وأغراض سفرهم.

يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي التمتع بسهولة دخول دبي بفضل التأشيرة الإلكترونية، مع الإمكانية للتمديد لفترة إضافية في حال الحاجة.

علاوة على ذلك، يعتبر سعر فيزا دبي أونلاين معقولًا ويسهل الوصول إليه، مما يجعل هذه العملية أكثر يسرًا وشمولًا.

في الختام، يمكن للمسافرين استخدام خدمات الحصول على تأشيرة دبي عبر الانترنت لتسهيل وتسريع عملية تقديم طلبات تأشيرة دبي، مما يجعل تجربة السفر إلى هذا الوجهة المتميزة أكثر يسرًا وفاعلية.