مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

الأناقة والجمال العناية بالبشرة الدهنية صحة البشرة

يعتبر مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي أحد أهم منتجات شركة نيتروجينا الخاصة للترطيب والذي نال على إعجاب الكثيرات من ذوات البشرة الدهنية بسبب النتائج المذهلة التي يقدمها من ترطيب وتعزيز نضارة الوجه، فما هو هذا المنتج وما هي مكوناته وفوائده، إليكِ في سطور هذا المقال أبرز المعلومات التي ترغبين في معرفتها عن مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي.

نبذة عن مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

يعتبر مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي من منتجات نيتروجينا المذهلة، عرف بنتائجه الفعالة، وخصائصه المميزة والتي تساهم بإعطاء نضارة وترطيب دائم للبشرة وخاصة الدهنية منها. 

كما نال مرطب نيتروجينا على إعجاب فئة كبيرة من النساء حول العالم وخاصة اللواتي يبحثن عن نتائج حقيقية، ويرغبون بالتخلص من بعض الآثار السلبية مثل جفاف البشرة، والبقع الداكنة في الوجه.

وبناء عليه نجحت الشركة في تحقيق رغبة الكثيرات من خلال طرح هذا المنتج بمكونات هامة ولها أثر كبير في ترطيب البشرة الدهنية وحمايتها من الجفاف.

كما إن أكثر ما يميز مرطب نيتروجينا، ويجعله المفضل لدى الكثيرات هو أن سعره مقبول جداً وبإمكان الجميع شرائه، فعلى الرغم أنه أحد أهم المنتجات من نيتروجينا والذي يقدم فوائد مذهلة للبشرة، إلا أن سعره ضمن الحدود المعقولة، وهو متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 25 ريال، وفي الإمارات العربية المتحدة بسعر 23 درهم.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة 

مكونات مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي
مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

قبل شراء أي منتج طبي أو تجميلي للوجه تحديداً، ترغب الكثيرات بمعرفة ما مكونات هذا المنتج وهل لهذه المكونات دور هام في تحقيق النتيجة المرغوبة؟

ولكن لا تقلقي عزيزتي لأن مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي يحتوي على جملة من المكونات الفعالة والتي تساهم بالعناية بالبشرة الدهنية وهي:

حمض البالمتيك

أحد الأحماض التي لها دور رائع في تعزيز ترطيب الوجه، وذلك لأنه يقوم بتكوين طبقة رقيقة على بشرتكِ والتي تساهم في منع تبخر، وجفاف الرطوبة من الجلد مما يمنحك بشرة مشرقة ورطبة.

حمض السالسليك

مكون هام من مكونات مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي، له دور فعال في تقشير الوجه والقضاء على الخلايا الميتة، بالإضافة إلى ذلك يساهم في تنظيف المسام من بقايا الأوساخ أو الزيوت، لذا يساعد في حماية بشرتك من البثور والحبوب.

بروبلين جليكول

يعمل هذا المكون على جذب جزيئات الرطوبة إلى خلايا البشرة وتثبيتها فيها مما يساعد في جعل البشرة رطبة لمدة طويلة.

جلسرين

يعد الجلسرين من أفضل المكونات الطبيعية التي تحمي البشرة، وخاصة الدهنية من الجفاف، بسبب قدرته الكبيرة على منع الجلد من فقدان رطوبته بشكل سريع.

مستخلص زهرة الكاموميل

يستخلص هذا المكون الطبيعي من زهرة البابونج،.وهو يتضمن خصائص مذهلة تساهم في تهدئة البشرة، وزيادة توهجها كونه يقضي على الالتهابات والاحمرار ويحافظ على صحتها.

مستخلص أوراق الصبار

يعتبر مستخلص أوراق الصبار من أكثر المواد الطبيعية المعروفة بنتائجها الرائعة في زيادة ترطيب وتهدئة البشرة، كما يعمل هذا المكون على منح البشرة الترطيب المثالي الذي يدوم لفترة طويلة، وأهم ما يميزه أنه خفيف تمتصه البشرة سريعاً، فلا يثقل الوجه بالدهون بالتالي فهو ممتاز للبشرة الدهنية.

فوائد مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي
مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

بعد أن تعرفنا على مكونات هذا المرطب الفعال من نيتروجينا؛ يمكننا التوصل إلى جملة من الفوائد التي يقدمها لصحة وجمال البشرة الدهنية، وإليكِ أبرزها:

  •  يقلل من الدهون المتراكمة في بشرتك كونه خال من الكبريتات والزيوت.
  •  يزيد مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي من نضارة وإشراق البشرة لأنه يخلصها من الأوساخ والخلايا الميتة.
  • خفيف الوزن وبالتالي لا يثقل البشرة بالزيوت والمركبات ولا يعمل على انسداد مساماتها كونه قابل للامتصاص بشكل سريع.
  •  يحمي البشرة الدهنية من أكثر المشاكل التي تتعرض لها وهي مشكلة الجفاف، ويغمرها بالترطيب اللازم.
  • يخلص البشرة من الاحمرار والالتهابات ويساعد في الحصول على بشرة هادئة وصحية.
  •  يمكن استخدامه لترطيب البشرة المختلطة أيضاً، كما يحارب البقع الغامقة، والداكنة في الوجه.

اقرأ أيضًا: أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة 

طريقة استخدام مرطب نيتروجينا

كيف يستخدم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي؟ وما عدد مرات الاستخدام اللازمة وطريقة الاستخدام الصحية؟

إن هذا المرطب كغيره من المنتجات التجميلية يحتاج إلى طريقة استخدام صحية وفعالة، ومناسبة؛ أي أن يوضع على البشرة بعناية ومع ضرورة الالتزام للحصول على نتائج فعالة

كما يستخدم هذا المرطب مرة واحدة أو مرتين في اليوم وتكون طريقة الاستخدام كالتالي:

  1.  تغسل البشرة أولاً بغسول نيتروجينا الأزرق أو بغسول مناسب للتخلص من كافة الأوساخ والأتربة العالقة.
  2. توضع طبقة من هذا الكريم المرطب على البشرة.
  3. بعد ذلك يتم توزيع المرطب على كامل الوجه بالتساوي.
  4.  يدلك الوجه بالكريم المرطب بلطف.

اقرأ أيضًا: أفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية 

نأمل أن نكون قد وفرنا لكم في مقالنا كل ما ترغبين بمعرفته حول مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي ذو الخصائص المذهلة لترطيب يدوم طويلاً، يمكنكِ الآن بعد قراءة هذا المقال وتجربة هذا المنتج مع استخدامه بطريقة آمنة وصحية لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.

2 thoughts on “مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي

Comments are closed.