منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

الأناقة والجمال العناية بالبشرة الدهنية صحة البشرة

منتجات ايزيل للبشرة الدهنية التي تعتمد عليها الكثير من الفتيات، كونها إحدى ماركات المكياج العالمية التي تمتاز بفعاليتها الكبيرة في العناية والاهتمام بالبشرة الدهنية، حيث تعمل هذه المنتجات على امتصاص الزيوت والدهون الفائضة في الوجه، كما تساهم في التخلص من الحبوب والبثور المنتشرة في البشرة، لذلك سيدتي إذا كنتِ من ذوات البشرة الدهنية تابعي معنا في هذا المقال حيث سنقدم لكِ أهم منتجات ايزيل للبشرة الدهنية.

منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

أغلب النساء من ذوات البشرة الدهنية يكُنّ حريصات جداً عند شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك لحساسية بشرتهنّ الفائقة، لذلك تابعي معنا سيدتي في هذه الفقرة وسنقدم لكِ أفضل منتجات ايزيل للبشرة الدهنية:

سيروم Izil

يعتبر سيروم ايزيل من أفضل منتجات ايزيل للبشرة الدهنية، حيث يعمل هذا السيروم على تجديد البشرة، ويجعلها أكثر حيوية، وذلك بتركيبته الفريدة الحاوية على 98.6٪ مكونات طبيعية مثل حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ملئ الفراغات الموجودة في البشرة، ويقلل من ظهور التجاعيد بفضل دوره الفعال في ترطيب البشرة.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي تركيبة هذا السيروم على زيت التين الشوكي الذي يساهم في تهدئة البشرة، وحمايتها من أشعة الشمس، ويدخل في تركيبته أيضاً مجموعة من الفيتامينات التي تقضي على آثار حب الشباب، وتفتح المسام، وتساعد في تنظيف البشرة بشكل عميق.

كريم ترطيب الوجه من Izil 

منتجات ايزيل للبشرة الدهنية
منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

يستخدم كريم الترطيب من ايزيل لتجديد البشرة والمحافظة على حيويتها ونضارتها، كما أنه كريم رائع لمحاربة الشيخوخة، يحتوي في تركيبته على حمض الهيالورونيك الذي يعتبر من أهم المكونات المساهمة في ترطيب البشرة وزيادة نعومتها، وتوحيد لونها، والمحافظة على نقائها.

كما يحتوي على مستخلص الأرز الآسيوي، ومزيج الطحالب الحمراء التي تمكن البشرة من الاحتفاظ بالترطيب لمدة 72 ساعة، ويدخل في تركيبته أيضاً زيت التين الشوكي الذي يحتوي مضادات أكسدة تقلل من ظهور الخيوط الدقيقة وتعيد للبشرة مرونتها، وعلى أحماض غير مشبعة تساهم في تهدئة البشرة وعلى مضادات الأكسدة تعيد مرونتها، وتقلل من الخطوط الدقيقة.

اقرأ أيضًا: أفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية 

 زيت الأرجان من Izil

يعتبر زيت الأرجان من أهم منتجات ايزيل للبشرة الدهنية، له عدة استخدامات للبشرة، والشعر، ويعتبر أيضاً سعر زيت الأرجان مناسب وملائم للجميع مقارنة باستخداماته الكثيرة وذلك لاحتوائه على  أوميغا 9، وأوميغا 6، كما أنه بحوي على الأحماض الدهنية كحمض الأوليك إضافة إلى حمض اللينوليك.

حيث تساعد هذه الأحماض في الحد من التهابات البشرة، كما تزيد من ترطيبها، وتحسن من مظهرها، وتسهل أيضاً من امتصاص الجلد لتلك الزيوت.

كما يرطب زيت الأرجان المنطقة المحيطة بالعينين وذلك لاحتوائه على فيتامين د، وفيتامين أ، ويقوم أيضاً بتنعيم البشرة، كما يستخدم بمثابة تونر طبيعي يساعد في محاربة حب الشباب والبقع الداكنة، والأضرار التي تسببها أشعة الشمس، ويقلل أيضاً من علامات تمدد البشرة، ويعمل على تهدئتها بعد الحلاقة بالنسبة للرجال.

بالإضافة إلى ذلك يستخدم كبلسم طبيعي يطبق على الشعر ويعطي رونق ولمعان لا مثيل له، كما يحميه من حرارة مجفف الشعر الكهربائي، ومكواة.

بالأوميغا 6 و9 الموجودة في زيت الأرجان تعمل على تقليل الزهم لدى الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية، كما يقلل من الالتهابات المرتبطة بحب الشباب، ويعمل على تهدئة خلايا الجلد التالفة دون أي تكلفة مادية عالية مثل التي تحتاجها الكريمات المخصصة لعلاج حب الشباب.

اقرأ أيضًا: أفضل برايمر للبشرة الدهنية والمسامات 

قناع جولدن الذهبي من Izil

يعتبر قناع جولدن جلو أحد أهم الأقنعة السحرية التي تقدمها شركة Izil لحل كافة مشاكل البشرة الدهنية مما يجعلها أكثر نضارة وجمالاً، بالإضافة إلى ذلك يضفي هذا القناع على البشرة مظهراً شبابياً، وذلك لما يحتويه في تركيبته من زعفران، وعسل، وزيت الأرجان الذي يحتوي على الببتيدز، والأحماض الأمينية، والفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة وتجعلها مشرقة وممتلئة.

كما يعمل قناع جولدن جلو الذهبي على تحفيز الدورة الدموية للوجه، وتضييق مسامه، وشده بشكل واضح، ويمتاز قناع جولدن بأنه خالي من المواد الحافظة والملونات كما أنه خالي من العطور الصناعية، والبارابين، وسوف تلاحظين الفرق بشكل واضح من الاستعمال الأول لهذا القناع حيث يتم استعماله مرة واحدة إلى مرتين في الأسبوع من أجل الحصول على بشرة حريرية ناعمة، وإشراقة كلها وجمال، وتفاؤل، ونعومة.

اقرأ أيضًا: مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي 

تأسيس ماركة مكياج ايزيل

منتجات ايزيل للبشرة الدهنية
منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

تأسست العلامة التجارية Izil عام 2012 في الإمارات العربية المتحدة على يد السيدة منى العباسي التي استلهمت منتجاتها الطبيعية الكثيرة من بلدها المغرب، هذا الأمر يبين اهتمام المرأة المغربية بجمالها عبر طقوس تتوارثها من أجدادها حتى الآن، حيث تميزت المغربيات بتدليل أنفسهنّ وبشرتهنّ وشعرهنّ بالمنتجات المستخلصة من الطبيعة، حيث تساوت النساء المغربيات التي تعيش على الساحل والصحراء. 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا لليوم بعد أن قدمنا لكم أهم منتجات ايزيل للبشرة الدهنية، هذه الماركة العالمية التي لاقت رواجاً، وشعبية كبيرة لمنتجاتها منذ تأسيسها، لذلك سيدتي إذا راودك أي استفسار حول موضوع اليوم لا تترددي في التعليق لنا وسنجيبك خلال وقت قصير.

1 thought on “منتجات ايزيل للبشرة الدهنية

Comments are closed.