واقي شمس بيوديرما

أنواع واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة

العناية بالذات العناية بالبشرة الجافة

تسعى النساء في فصل الصيف لاستخدام واقي شمس مناسب لبشرتهن، من أهم أنواع واقي الشمس، واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة حيث يعتبر هذا الواقي من أفضل الانواع الاكثر مبيعا في بلدان كثيرة في العالم، ويعتبر من الأنواع المبتكرة التي تحافظ على صحة البشرة، ويتوفر واقي شمسي بيوديرما للبشرة الجافة بعدة أشكال للرجال والنساء ليناسب أنواع البشرة المختلفة، وفي مقالنا الآتي سنتحدث عن واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة.


واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة:

واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة

تتميز شركة بيوديرما بإرضائها لجميع الأفراد ذكورا واناثاً، كباراً وصغاراً وتنوع هذه المستحضرات لتحقق كافة الفوائد المرجوة منها، ويتميز واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة عن غيره بما يلي:

  • يتميز واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة بخلوه من العطور وبخلوه من البارابين.
  • يعتبر واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة من الأنواع المقاومة للتعرق الشديد والماء. اقرأ أيضا: أفضل واقي شمسي للبشرة الجافة
  • إن من أهم ما يميزه أنه يدوم لوقت طويل بالإضافة إلى أنه مضاد لضوء الشمس. تسبب بعض أنواع الواقي الشمسي الحساسية إلا أن واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة لا يتسبب بحساسية البشرة ولا أي انسداد المسامات.
  • يحقق واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة النعومة والرطوبة المطلوبة للبشرة ولا يترك على البشرة أي طبقة زيتية، إنما يعطي رطوبة جيدة وملمس جاف.
  • رغم تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة إلا أن واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة يحافظ على صحة البشرة ولو كان تعرضها للشمس بشكل مستمر.

اقرا ايضا: فوائد واقي شمس سيباميد للبشره الجافة

طريقة استخدام واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة:

طريقة استخدام واقي شمس بيوديرما

يتم استخدام واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة عدة مرات في اليوم عند التعرض لأشعة الشمس، حيث يتم تطبيق الخطوات التالية:

  • عليك أولاً غسل البشرة جيداً ويفضل أن يتم ذلك بالغسول المخصص للبشرة.
  • قومي بوضع كمية كافية من واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة قبل أن تتعرضي لأشعة الشمس بحوالي النصف ساعة لتتمكن البشرة من امتصاص الكريم، وذلك لتحصلي على الحماية المطلوبة.
  • عليك أن تكرري استخدام الواقي الشمسي وتجديده على بشرتك عند السباحة أو الرياضة أو الاحتكاك، ويتم غسل الوجه عند كل عملية لتجنب ظهور البقع الداكنة.
  • ومن الممكن استخدام واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة مع كريم اساس قومي برج العبوة جيداً، بعدها ضعي كمية منه على الوجه والرقبة مع التدليك جيداً قبل التعرض للشمس بربع ساعة.

اقرا ايضا: أفضل صن بلوك للبشرة الجافة

أنواع واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة:

تعتبر شركة بيوديرما رائدة في إنتاج الواقي الشمسي وتم إنتاج العديد من الأنواع لتناسب اختيار الأفراد وتوفر لهم الحماية من أشعة الشمس، ومن أنواع واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة ما يلي:

واقي شمس بيوديرما فوتوديرم آر لاحمرار البشرة:

ويتكون هذا الواقي من تركيبتين حاصلتين على براءة اختراع هما تركيبة روز اكتيف وتركيبة سيليولار بيو بروتيكشن، ويتميز هذا الواقي بما يلي:

  • يتوفر بعامل حماية من أشعة الشمس بنسبة 50%.
  • أثبتت فعاليته العالية بالحماية من أشعة الشمس والتي أكدها 80% ممن يستخدمون واقي شمس بيوديرما.
  • كون هذا الواقي مخصص للبشرة الحساسة فهو يمنع احمرار الجلد ويقلل من ظهور خطوط العمر وشيخوخة الجلد. إضافة إلى مقاومته للماء، لا يحتوي هذا الواقي على العطور.
  • يحمي البشرة من الحروق عن طريق تقويته لخلايا البشرة وزيادة مقاومتها لأشعة الشمس وتوحيد لونها.

واقي شمس بيوديرما للبشرة التي تعاني من البقع:

وهو مصنع للبشرة التي تعاني من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية بسبب أشعة الشمس، ومن الممكن أن يتم استخدامه عند العلاج بالليزر لحماية الجلد.

واقي شمس بيوديرما فوتوديرم ماكس ستيك للشفاه والمناطق الحساسة:

يعتبر المنتج الوحيد من شركة بيوديرما الذي تم تصميمه ليحمي الشفاه والمناطق الحساسة من كافة أنواع الأشعة الشمسية ويقوم بتفتيح الشفاه وهو مصمم بشكل مشابه لشكل وحجم أحمر الشفاه.

واقي شمس بيوديرما فوتوديرم ماكس كومباكت لتوحيد لون البشرة:

يتصف هذا الواقي الشمسي بصغر حجمه وهو مصمم للبشرة الحساسة جدا والتي تعاني من مشاكل وحساسية عالية تجاه المواد الكيميائية وأشعة الشمس التي تسبب لها التصبغات، وهو بدرجة حماية 50%، وذو تركيبة غير دهنية. يعمل واقي شمس بيوديرما فوتوديرم ماكس كومباكت على توحيد لون البشرة ونعومتها وجعلها مخملية جافة، وهو سهل الاستخدام ولا يسبب انسداد للمسام.

واقي شمس بيوديرما للأطفال:

تعتبر الأنواع المتوفرة جميعها مناسبة للأطفال الذين تزداد أعمارهم عن الثلاث سنوات، لكن شركة بيوديرما تهتم بجميع أفراد الأسرة لذا قامت بتطوير ثلاثة أنواع خاصة بالأطفال ولطيفة على بشرتهم لحمايتها عند اللعب أو السباحة والتعرض لأشعة الشمس، وهذه التركيبات هي:

  • بيوديرما فوتوديرم كيد بعامل حماية 50% وهو بهيئة مستحلب خفيف.
  • بيوديرما فوتوديرم موس على هيئة رغوة خفيفة تناسب الأطفال الذين عمرهم فوق السنة .
  • بيوديرما فوتوديرم كيد سبراي بحماية 50% وهو عبارة عن بخاخ خفيف للاطفال.

واقي شمس بيوديرما فوتوديرم ماكس سيري للبشرة الحساسة:

تم تصميم هذا النوع من الواقي الشمسي على شكل سبراي وهو مخصص للبشرة الحساسة ويمنحها الحماية الكاملة من أشعة الشمس وخاصة في المناطق الحارة مثل السعودية ودول الخليج، ويتميز واقي شمس بيوديرما فوتوديرم ماكس سبراي للبشرة الحساسة بما يلي:

يقوم هذا النوع بحماية بشرتك من الإصابة بالتصبغات الجلدية ويحمي من الحروق التي تسببها الشمس وخطوط التقدم في السن. يتميز هذا الواقي بملمسه الناعم وهو ذو قوام غير دهني ولا يسبب أي سد المسامات في الوجه، ولا يترك أي أثر على البشرة.


قدمنا لكم في مقالنا السابق واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة، والطريقة التي يستخدمها بها لتحقيق حماية عالية من أشعة الشمس، والأنواع التي أنتجتها الشركة لترضي جميع زبائنها وتحقق لهم غايتهم من استخدام هذا الواقي الشمسي.

1 thought on “أنواع واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة

Comments are closed.