قانون الجذب الكوني

قانون الجذب الكوني وعلاقته بالوعي

التأمل

كيف تظهر الأشياء في حياتنا وقانون الجذب الكوني

قانون الجذب الكوني وعلاقته بالوعي، هو الاعتقاد بأنه من خلال التركيز على الأفكار الإيجابية أو السلبية، يمكن للناس أن يجلبوا تجارب إيجابية أو سلبية في حياتهم. يعتمد الاعتقاد على فكرة أن كل شيء في الكون يتكون من طاقة، وأن أفكارنا ومشاعرنا هي أيضًا طاقة. عندما نركز على الأفكار الإيجابية، فإننا نجتذب الخبرات الإيجابية في حياتنا. وبالمثل، عندما نركز على الأفكار السلبية، فإننا نجذب التجارب السلبية إلى حياتنا. غالبًا ما يستخدم قانون الجذب الكوني بالاقتران مع قانون الوعي العام، الذي ينص على أن كل شيء في الكون متصل. يشير هذان القانونان معًا إلى أن أفكارنا ومشاعرنا لديها القدرة على تشكيل واقعنا. إن وعينا – أو إدراكنا لأنفسنا والعالم من حولنا – هو ما يخلق واقعنا. 

مقدمة المعلومات وقانون الجذب الكوني

قبل أن أخبركم كيف تظهر الأشياء في حياتنا دعنا نخوض في بعض الأشياء والتفاصيل التي تتعلق بالحياة والكون والمعلومات والاثير وقانون الجذب الكوني والرياضيات والعقل، لا تقلق الامور ليست معقدة جدا.
هناك عبارة او مقولة لمشهور اسمه جون ويلر والذي كان من تلاميذ ريتشارد فاينمان و جيو افريت.

جون ويلر الحائز على جائزة نوبل في عام 1997 والذي سوف نشارك ثلاث عبارات هامة جدا له كي نتأملها وهي مدخل مهم في علم الطاقة والمعلومات.

المعلومات شيء أساسي بالنسبة للكون
يملك الكون المادي تفسير روحي في مضمونه
مراقبو الوعي هم العقول التي تجعل الكون يظهر

 العبقري الصامت

العالم يوجين ويجنر وهو من أكبر المفكرين بسبب شهرته الواسعة حيث لقب بالعبقري الصامت ،وهو حائز على جائزة نوبل عام 1963 , يتحدث عن الوعي ويقول من غير الممكن الحديث عن صياغة قوانين ميكانيكا الكم بطريقة متناسقة بدون الوعي

الرياضيات والطبيعة 

قوانين الطبيعة بحد ذاتها متطابقة بشكل غريب مدهش مع الرياضيات فكر لماذا يحدث كل هذا حولك وراقب الارقام في كل مكان حتى الاشكال الهندسية التي تمثل كل شيء.
انظر كمال الدائرة وجمال المربع والمثلث والى ما هنالك من اشكال هندسية تحوي الكون وتدخل في رسم النباتات في الطبيعة ودورة حياة الحيوان والانسان.

انظر في النسبة الذهبية المميزة لجمال الوجه جمال النساء والرجال حيث يقال انها سر جمال الوجوه وسر نجاح الرسام الاشهر دافنشي.

قال يوجين ويجنز 

لا يمكن تفسير الفيزياء الحديثة بدون تضمين الوعي

قال جون ويلر 

هناك شيء ما على المستوى الرئيسي للوجود روحاني ويقوم بتفسير كل شيء نراه نسمعه ام نشعر به فقوانين الكون متطابقة بشكل غريب جدا

ولدينا عالم اخر هو هنري ستيب حيث قال:

الوعي هو الوجود الرئيسي للكون واي شيء اخر هو انعكاس للوعي
قانون الجذب الكوني
 

الرقم الذهبي او النسبة الذهبية (قانون الجذب الكوني)

إنه الرقم السحري الذي يجعل كل شيء ذا جاذبية لا تقاوم إذا دخل في معادلة الرسم او التصميم أو أي شيء، فكر مليا ماذا يجذب الناس في أهرامات الجيزة في مصر ورسم الموناليزا وشعار بيبسي الكولا وجمال الملكة نفرتيتي الاشهر على الإطلاق، كل هؤلاء المشهورات استخدمن النسبة الذهبية أو الرقم الذهبي.
تبلغ قيمته 1.618.

يُعبر عنها بالحرف الإغريقي “فاي” (φ أو ϕ) وهي موجودة في الطبيعة في كل تفصيل حيث تعبر عن تناسب الأطوال بين قيمتين عدديتين تحققان تلك النسبة.

كيف تظهر الأشياء في حياتنا والجواب الشافي

دعنا نتكلم قليلا عن الطريقة التي تظهر الأشياء في حياتنا:
أولا دعنا نراجع فكرة أساسية عن الوعي لأنه عبر الوعي وحدة يمكن ان نظهر الكون بأكمله للواقع
حيث نكون في الوعي النقي نستطيع أن نجذب أو نظهر أي شيء في الكون.. 
الآن ما هو الوعي النقي

الوعي النقي

هو عبارة عن حقل الإمكانيات اللامحدودة وهو متصل لا منفصل وبشكل لا محلي حيث يكون كل شيء على تواصل وتناغم تام كما في خليقة الكون من مبدع خلاق

الوعي النقي يساعد في تحقيق قانون الجذب الكوني وهو عبارة عن حقل من الفرص والحضور والاحتمالات اللامحدودة.

الوعي النقي هو الحالة الأساسية للكون او الكيان وهو موطن الإبداع الكمي أو الإبداع اللامحدود مدمجا بقوة النية.

إذا استطعت فهم هذه العبارات الثقيلة سوف تفهم أنه يمكنك أن تجذب أي شيء وبهذه الطريقة نحن نظهر الكون عبر النية وحقل الاحتمالات الغير محدود عبر تداخل نيتنا مع طاقة الأثير والكون.

قانون الانعكاس حيث العالم الخارجي هو انعكاس لما يجري في داخلنا (قانون الجذب الكوني)

أنت الآن تنظر لموبايلك او حاسوبك وتعتقد أنها الجهاز أمامك لكن حقيقة الأمر أن الجهاز وانا وانت بداخل وعيك.
انظر إلي، انظر إلى جسمك أنه بداخل وعيك حتى أفكارك وأحلامك داخل وعيك.
لا يوجد شيء خارج الوعي

هذا الوعي خارج المساحة الزمنية، إنه فائق غير محدود وغير محلي، حيث لا يوجد مكان للوعي ولا يوجد زمان لأن الوقت يمر داخلك وعيك والوقت ليس موجود وهذا موضوع آخر سوف نتحدث عنه في مقال آخر.

عندما تفهم أن المكان أو الزمان هما عبارة عن حالة ذهنية يمر فيها وعيك ويعكس ما تراه سوف تفهم حقيقة قوى الجذب التي تتعدى كيف اجذب زوجتي الجميلة وكيف اجذب سيارة الفراري .. نحن هنا نتحدث عن أعمق المفاهيم التي لن تجدها في الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

ما هو الوعي سؤال بألف كيلو دهب

 كما قال بعض العلماء أن الوعي هو موقع مميز من الإمكانيات اللامحدودة يحوي سحب من الاحتمالات المليئة بالأفكار والتي توجد داخل وعيك الخاص كنتيجة لذاكرة الكارما لديك وذاكرة الماضي لديك وكل الخيالات والتخيلات والرغبات والأحقاد والأطماع والأهداف والأحلام والآمال والآلام.

الوعي هو الوعاء الأوحد والذي يتعاون في إظهار كل شيء مع الروح الإلهية طبعا.

اقرأ أيضا: قانون الجذب السر! قراءة في 6 أسرار

الوعي وقانون الجذب الكوني والله او اللاهوت

هذا الوعي هو الحقل الرئيسي له ثلاث أعمدة وهي:
عمود شخصي خاص بك وعمود جماعي مرتبط بالطائفة أو الدين أو الثقافة التي تنتمي لها وعمود كوني له علاقة بالوعي الجمعي العالمي حيث الوعي الجمعي اليوم لا يشبه الوعي قبل قرن من الزمن مثلا.
 

أنت ملول الآن وتريد المختصر.. أنصت بقلبك

أنت وأنا عبر النية نهدم سحب الاحتمالات وتيار الأشكال التفكيرية الصارم منا ومن الآخرين بداخل وعيك، ثم بعد ذلك تحصل على تجربة هذه التجربة تكون داخلية وشعورية مثل الشعور او الحدس أو الخيال والفكر ولاحقا تحصل على تجربة خارجية والتي هي العالم الخارجي لكن في الحقيقة هذا يحدث داخلك.

الخارج انعكاس لما يجري في الداخل

 بعض العلماء يقول إن الوعي الذي نختبر به حواسنا الخمسة مثل اللمس الشم النظر السمع الذوق هو داخل وعيك وليس داخل عقلك لكن يتم تفسيرها أنها عالم خارجي.

بكلام آخر: العالم الخارجي هو مثال رمزي لتجربتك سواء كان تذوق او سمع والتي تنتج عن انهيار الكم وتجاوز العقل عبر التأمل التجاوزي، وبذلك نكون قد تحدثنا باختصار عن قانون الجذب الكوني.

للمزيد حول قانون الجذب الكوني Law of Attraction

لقد قدمت في مساحة وعي فيديو مطول عن التأمل أنصحك جدا بمشاهدة الفيديو.