حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

الصحة والتغذية

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء التي قد يصفها الطبيب المختص للمرأة من أجل الحصول على قوام وجسم ممتلئ، فهناك فئات كثيرة من الناس تشكو من قلة الوزن بشكل مفرط وترغب بشدة في زيادة وزنها مما يعطي أجسامهم شكل أجمل، لذلك نجد أن غالبية النساء والفتيات يلجئون إلى طرق كثيرة غير مألوفة لزيادة الوزن مثل تناول حبوب زيادة الوزن والتسمين.

حيث تعد حبوب زيادة الوزن أحد أهم الأساليب المتبعة ولا سيما عند النساء من أجل زيادة وزنهم، ففي السنوات الأخيرة القليلة بدأت أغلب الناس ولا سيما الأشخاص الذين يعانون من النحف المبالغ فيه إلى استخدام حبوب لزيادة الوزن بشكل سريع وفعال، ومن هذا المنطلق سنوضح في هذا المقال ما هي أهم وأشهر حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء.


أضل 3 حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

تعد حبوب زيادة الوزن بسرعة للنساء (Weight gain) عبارة عن حبوب و مكملات غذائية يتم تناولها بهدف اكتساب وزن بشكل أكبر وبسرعة، لكن بعضها يحتاج إلى وصفة طبية، إلا أن بعضها الآخر لا يحتاج إلى ذلك، حيث تختلف تركيبات مكونات حبوب زيادة الوزن تبعاً للجهات المصنعة وطريقة التصنيع، فعادةً ما يتم تصنيع حبوب زيادة الوزن من مركبات ومواد تساعد على زيادة الشهية.

كما يوجد هنالك الكثير من حبوب لزيادة الوزن للنساء بسرعة، فمن أهم هذه الحبوب هي التي يمكن أخذها بدون وصفة طبيعة كونها عبارة عن مكملات غذائية غير ضارة مثل:

ميثيل تستوستيرون “Methyl testosterone”

إن هذا النوع من الحبوب يتم إعطاؤه إلى الرياضيين الذين يعانون من انخفاض في مستويات التستوستيرون، وبالتالي فهو مفيد لزيادة الوزن ويمكن استخدامه من قبل النساء الذين يمارسون الرياضة بشكل مستمر.

أوكساند رولون “Oxandrolone”

عادة ما يتم وصف هذا النوع من الحبوب من قبل الطبيب للنساء اللواتي يعانون من الوزن القليل نتيجة مرض ما قد تفتك بأجسادهم، أي أنه يعد من أفضل أنواع حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء.

أكسي ميثولون “Oxymetholone “

يعتبر من أهم أنواع الحبوب التي يتم وصفها للرجال وللنساء بشكل خاص والأشخاص الذين يعانون من خسارة في الوزن بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضاً: الشوفان لزيادة الوزن؛ وصفات الشوفان للتسمين

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء
حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

حبوب لزيادة الوزن بدون أضرار

تتوفر أفضل حبوب للتسمين بدون اضرار في الصيدليات، ورغم هذا ينصح خبراء الصحة باللجوء إلى بعض الطرق الغذائية التي تساعد على زيادة الوزن بطريقة صحية.

حيث يجب الانتباه إلى أن ما يحكى عن فعالية بعض المتممات ما زال غير مثبت علمياً، ومن هذا المنطلق يجب توخي الحذر وعدم استخدام هذه الحبوب بشكل عشوائي أو بدون استشارة الطبيب الاختصاصي.

كما أن الجدير بالذكر أن أفضل حبوب للتسمين والتي يمكن استخدامها من أجل زيادة الوزن بشكل صحي وآمن هي الحبوب المغذية والصحية والآمنة والتي من أشهرها:

  • دواء “المثيل تستوستيرون”.
  • دواء “أوكس اندرولون”.
  • دواء “أوكسي ميثولون”.

بالإضافة إلى وجود عدد من الأنواع المتوفرة من حبوب زيادة الوزن الصحية والآمنة جداً، ولكن هذه الأنواع تحديداً لم تثبت فعاليتها إلى الآن في زيادة الوزن، لكنها أدوية آمنة بإمتياز وغير ضارة أبداً، والتي هي:

●  الأحماض الأمينية المتشعبة (BCAAS).

●  حبوب اللينوليك (conjugated linoleic acid).

●  حبوب تعزيز مستويات التستوستيرون في الجسم.


حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء المرضعات

إن من الشائع أن أكثر الأدوية فاتحة للشهية من أجل زيادة الوزن تكون غير آمنة، وخاصة للنساء المرضعات حيث ينتقل تأثيرها إلى الطفل أثناء الرضاعة، لذلك ففي كثير من الأحيان ينصح بتناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بدلاً من هذه الأدوية، حيث لا بد أن يتم وصف حبوب من نوع خاص للأمهات التي تريد زيادة وزنها بعد ولادتها، فهي فترة حساسة للأم حيث يجب أن تقوم بأخذ أنواع حبوب معينة لها وذلك بوصفة طبية من طبيب مختص.

كما أنه غالباً ما تكون الحبوب المستخدمة لزيادة الوزن بسرعة للنساء المرضعات هي الحبوب التي تحتوي على الفيتامينات مثل:

  • فيتامين “ج”.
  • فيتامينات “د”.
  • الحبوب التي تحتوي على الحديد.
  • الحبوب التي تحتوي على الكالسيوم.

بالإضافة إلى أنه هناك أطعمة كثيرة تؤدي إلى زيادة الوزن بسرعة للنساء المرضعات وهي الأطعمة التي تحتوي على النشويات.


حبوب الفواكه لزيادة الوزن للنساء

تتكون حبوب الفواكه من مادة السيبروهيبتادين وهي المادة الفعالة في حبوب الفواكه سواء كانت البمبية أو غيرها من الألوان الأخرى التي تندرج تحت مسمى حبوب الفواكه، حيث تقوم هذه المادة بفتح الشهية لذلك يتم استعمالها لزيادة الوزن، كما تستعمل هذه المادة في كل الدول العربية والأوربية، فهي من أفضل وأهم الحبوب التي تعمل على زيادة الوزن بسرعة للنساء.

لكن هذه الحبوب لها الكثير من الفوائد وبذات الوقت لها أضرار مختلفة، حيث إن من أبرز الأضرار أو الأعراض الجانبية التي يمكن أن تظهر عن تناول حبوب الفواكه لزيادة الوزن للنساء هي ما يلي:

  • تسبب النعاس الشديد.
  • الشعور بالضعف والإعياء الشديد.
  • عدم الشعور بالراحة.
  • تسبب بعض التوتر والهيجان.
  • عدم القدرة على التركيز.

ولكن لا داعي للقلق حيث إن كل هذه الآثار الجانبية تدوم لفترة قصيرة من الوقت وبعده تزول فوراً.


حبوب كريستينا للتسمين

أشارت إحدى النساء إلى تجربتها مع حبوب كريستينا لزيادة الوزن، حيث قالت بأنها كانت تعاني من نحف مفرط وبشكل مبالغ فيه، لكنها سمعت عن حبوب كريستينا التي تستخدم لزيادة الوزن بسرعة للنساء، فقامت بشرائها بالفعل وتناولها بشكل منتظم ومستمر تحت إشراف طبيب مختص، وهنا كانت المفاجئة حيث أنها وجدت فرق كبير قبل وبعد استخدام هذه الحبوب، وأنها لقت تحسناً كبيراً في وزنها وبدأ جسمها بالامتلاء بعض الشيئ حتى أصبحت ذات جسد ممتلئ وقوام رائع.

لذلك تنصح هذه السيدة بعد تجربتها الكثير من النساء في الإقدام على تناول هذه الحبوب ولكن تحت إشراف طبيب مختص منعاً لظهور أي أعراض جانبية.

حبوب كريستينا للتسمين
حبوب كريستينا للتسمين

حبوب النجمة للتسمين

تعتبر حبوب النجمة من أهم الحبوب التي تستخدم من أجل زيادة الوزن، فهي عبارة عن حبوب يتم بيعها بشكل تجاري، يمكن القول عنها أنها حبوب تحتوي على الكورتيزون وهي مشابهة للهرمونات الطبيعية الموجودة في جسم الإنسان بشكل متوازن والمسؤولة عن السمنة والنحف في جسم الإنسان، فهي مهمة جداً وتقوم بشكل كبير في المساعدة على زيادة الوزن.

اقرأ أيضاً: نظام غذائي لزيادة الوزن 10 كيلو في الأسبوع


حبوب لزيادة الوزن في أسبوع للنساء

يوجد هنالك أيضاً العديد من أنواع الحبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء، وهي حبوب مفيدة وتساعد على التسمين والتي هي:

  1. حبوب الخميرة للتسمين: فهي تساعد على زيادة الوزن بشكل كبير خلال فترة قصيرة، فهي من أفضل الحلول من أجل القضاء على النحافة.
  2. سوستاجين لزيادة الوزن: هو واحد من الأدوية الهامة جداً لاكتساب الوزن والتخلص من النحافة، فإذا قمت باستخدامه بانتظام وباستمرار فهذا سيساعدك على زيادة الوزن في أقل من أسبوع.
  3. حبوب البروتين لزيادة الوزن: يعتبر واحد من أهم وأفضل الحبوب لزيادة الوزن.
  4. أقراص سبروفيتا: هي عبارة عن مكملات غذائية ضرورية جداً للجسم من أجل الحصول على وزن زائد.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي استعرضنا لكم فيها أبرز وأهم حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء، ولكن وجب التنبيه على الأمر التالي “غالباً الأدوية الصناعية تترك بعض الآثار الجانبية والنفسية، لذا ينصح باستبدالها بالطرق الطبيعية الغير ضارة أو استشارة الطبيب قبل الإقدام على تناول هذه الحبوب”.

3 thoughts on “حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

Comments are closed.