قانون الجذب والتخاطر

قانون الجذب والتخاطر،أنت كائن مغناطيسي!

البرمجة اللغوية العصبية

ما هو قانون الجذب الفكري والتخاطر؟ في لحظة ما تذكرت شخص ما، في ذات اللحظة اتصل بك، تخيلت موقفاً ما في مكان ما وبعد وقت قصير تحقق الموقف كما تخيلته

لا بدّ أنك مررت بهذه التجربة كما مررت بها أنا، عزيزي القارئ هذا ما تعتبره صدفة هو التخاطر أو توارد الأفكار، وأن كل ما تتوقعه بثقة تامة سيحدث في حياتك فعلاً.

(ما أنت إلا كائنٌ مغناطيسي؛ فأنت تجذب إلى حياتك الأشخاص والمواقف والظروف التي تتناغم مع الأفكار المسيطرة على عقلك، وكل ما يدور في خلدك يتحقق في واقعك) بريان تراسى.

مع ضرورة الإشارة إلى دور قانون الجذب في الحب كما تستخدم هذه التقنية لجذب الحبيب عند علمك بقانون الجذب وقواعده.

قانون الجذب والتخاطر، ما مفهومهما؟

قانون الجذب:

ينص قانون الجذب على أن مجريات حياتنا اليومية أو ما توصلنا إليه إلى الآن هو ناتج لأفكارنا في الماضي وأن أفكارنا الحالية هي التي تصنع مستقبلنا، بالأحرى يقول قانون الجذب أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جداً فكلما فكرت في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبتها إليك وكلما فكرت أو حلمت أو تمنيت وتخيلت كل شيء جميل وجيد ورائع تريد أن تصبح عليه أو تقتنيه في حياتك فإن قوة هذا الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه.

يعتمد نجاح تقنية الجذب على إدراك مفهوم الجذب وقوة التفكير بالهدف مع الإيمان بأنه سيتحقق وإن كل إنسان يستجيب الكون له عندما يصر على تحقيق ما يتمنى.

لمعرفة المزيد عن قانون الجذب إقرأ المقال على مساحة وعي من خلال قرائتك للمقال التالي:

علامات نجاح قانون الجذب.أهم 9 مؤشرات لجذب ما تتمنى!

تابع الفيديو التالي عن قانون الجذب الكوني :

https://youtu.be/U_4dqe3SC9E

التخاطر:

سنتطرق لمفهوم التخاطر إذ اعتبر في مرحلة ليست ببعيدة أحد الظواهر السامية التي تشمل مثلاً ظاهرة الأحاسيس المشتركة وظاهرة التخاطر عن بعد وظاهرة الاستبصار وهي ظواهر لها علاقة بالتنويم المغناطيسي.

يستطيع  الإنسان عن طريق التنويم المغناطيسي مشاركة الشخص الآخر أحاسيسه ومشاعره حتى شعوره بالألم والخوف وحتى سعادته.

وفي ظاهرة الاستبصار يستطيع الإنسان رؤية حوادث غير منظورة في المدى المنظور للأشخاص العاديين وتقع هذه الحوادث حقــيقةً.

التخاطر عن بعد كظاهرة سامية هو توارد أفكار أو استحضار مواقف معينة بالشراكة مع أشخاص بعيدين وقد فسر ذلك أن للعقل أمواج كهرومغناطيسية أو أمواج لاسلكية إلاّ أنها ما تزال موضع شك بالنسبة لبعض العلماء فلم يتم الجزم حتى الآن بطبيعة هذه الـطاقة.

نستطيع أن نقول إذاً أن التخاطر هو انتقال الأفكار والعواطف من عقل إلى آخر دون وجود وسط حسي بين شخصين ، الأول يطلق عليه مرسل والآخر مستقبل بوسيلة تفوق الوسائل الحسية والحواس المعروفة.

كثيرًا ما نسمع عن كتاب السر الكتاب الأشهر عالمياً وهو من تأليف راوندا بايرن هل ترغب بالاطلاع على تفاصيله وكيفية معالجته لقانون الجذب الكوني نقدم لك قراءتنا تابعه من خلال الرابط التالي:

قانون الجذب السر! قراءة في 6 أسرار

قانون الجذب والتخاطر من الناحية العلمية:

حقــيقة لم يقدم لنا العلم نظرية متكاملة أو وضع منهج علمي أو منطقي يفسر لنا هذه الظواهر وبقيت محل تأييد ونفي وبين مؤيد ومعارض ومن يعتبرها صدفة أو ظاهرة ومن يعتبرها قانون .

ولكن هناك من اعتبره علم قائم بذاته ينص على كيفية مخاطبة الكون يؤثر في طاقة الإنسان ايجابية أو سلبية  و حياته وعندما يفكر بهدفه بشكل واضح وصريح فإنه يجذبه بالتخاطر وأن هناك علاقة وثيقة بين قانون الجذب الفكري law of attraction وقانون التخاطر وبين علم اﻟﻧﻔس ذكر ذلك في العديد من المراجع.

إقرأ أيضا مقالاتنا فيما يخص الطاقة السلبية والطاقة الإيجابية .

تكلم الدكتور ابراهيم الفقي عن التخاطر وتوارد الأفكار وعن قانون الجذب معلومات مهمة أتمنى أن تتابع معي عزيزي القارىء المقطع المهم التالي:

بعد أن بينا مفاهيم قانون الجذب والتخاطر لابد أن نتحدث قليلاً عن بعض أنواع التخاطر

أنواع التخاطر:

يتحكم التخاطر بالطاقة ويعتمد نجاحه بمدى الالتزام بقواعد قانون الجذب الكثير من الاهداف تتحقق بالإيمان بتحققها ولكن ما هي أنواع التخاطر؟

  • التخاطر العقلاني mental telepathy التخاطر العقلي هو القدرة على نقل الأفكار من عقل إلى آخر. .
  • التخاطر الروحاني spiritual telepathy: أعلى شكل من أشكال التخاطر هو التخاطر الروحي أو التخاطر من روح إلى روح..
  • التخاطر الغريزي: كون التخاطر الغريزي واضحاً عندما يصبح الفرد قادراً على معرفة مشاعر واحتياجات فرد آخر بالرغم من بعد المسافات بينهم، وينتشر هذا النوع بين الأشخاص الذين تربطهم علاقة عاطفية قوية مثل الإنسان وحبيبته والآباء والأبناء والرجل وزوجته.اقرأ أيضاً Three Types of Telepathy

تجربة عن قانون الجذب والتخاطر:

أجريت تجربة عملية بخصوص قانون الجذب والتخاطر وكانت التجربة كما يلي :

سحب أحد الأشخاص ورقة لعب من نوع ولون مـعين ونظر إليها بتمعن وتركيز شديدين وهناك شخص آخر ينظر إليه من مكان بعيد واستطاع معرفة نوع ولون الورقة، هذه التجربة بينت لنا إمكانية حدوث التخاطر بين الشخص المرسل والمرسل إليه حقيقة الأمر إن الأشخاص الذين لديهم هذه القدرات يمتلكون حساسية شديدة وإحساس شديد بالخطر القريب.

ذكرت هذه التجربة تجربة قانون الجذب والتـخاطر في كتاب التخاطر والسحر واليوجا للكاتب راجي عنايت وهو كتاب مهم أنصحك بقراءته لتعلم أكثر عن قانون الجذب والتخاطر .

قانون الجذب والتخاطر،أنت كائن مغناطيسي!

التركيز على الهدف وتعلم تقنيات و طرق الجذب ومعرفة ما يسمى طبيعة النفس البشرية  يؤكد نجاح استعمال القانون ( قانون الجذب )وذلك لجذب المال أو الحبيب  إذ يمكن الاعتماد عليه في الحب .

من أسباب النجاح الإيمان بتحقق الهدف وأن  قانون الجذب الفكري ينجح عندما يفكر الشخص  بشخص معيــن فقد يكون من الممكن

جميع الناس الذين يعتمدون على امكانية تحقق الهدف بالجذب يتبعون أساليب التطبيق الصحيح  و تمرين مستمر كجذب لشخص أو لجذب المال .

هناك تمارين يستخدمها الإنسان للتدريب  عل الجذب في الحب وهي سبب لتحقيق نجاح تقنية الجذب تابع معنا تمرين جذب شخص بقرائتك لمقالنا تعلم كيف يتصل شخص بالشخص الآخر وكيف يحصل الاتصال بين المرسل والمتلقي وكيف يحصل التوافق  بين الطرف الأول والثاني

اقرأ أيضا: تمرين جذب شخص معين بالتخاطر. تمرين بــ6 خطوات

  لا بد لنا أن نذكر أن نجاح قانون الجذب يعتمد على حسن الظن بالله

في النهاية وعلى الرغم من عدم تأكيد العلم لهذه الظاهرة والاختلاف الحاصل على مدى إمكانية حدوث الجـذب والتخاطر إلا أننا لا نستطيع إنكار وجود هذه الظواهر .

عزيزي القارئ تكلمنا في مقالنا عن قانون الجذب والتخاطر ومفاهيمها وإمكانية حدوثها وعن أنواع التخاطر ورأي العلم بها أتمنى أن يعجبك محتوى المقال وأن تشاركه مع أصدقائك.