قانون الجذب والتخاطر في الحب

قانون الجذب في الحب:4 أدوات لتجذب من تحب!

البرمجة اللغوية العصبية

هل يمكن أن أجذب شخصاً أحبه؟ هل يمكن أن تنتقل المشاعر بيني وبينه رغم بعد المسافات وفي اللحظة ذاتها، لا بد وأن راودتك هذه الأسئلة ذات لحظة تعال عزيزي القارئ لنجيب عن هذه الأسئلة ونتعرف على قانون الجذب في الحب.

بدايةً سنحاول أن نعرف الحب هو مجموعة من المشاعر والأحاسيس المتشابكة كالحاجة، والمودّة، والعطف، والحنان، والرغبّة في الاعتناء بالشخص، إضافةً للانجذاب نحوه، أو التعلّق به واحترامه إضافة لمشاعر أخرى متداخلة مع بعضها البعض وهو شعور صادق لا يمكن أن نتوقعه أو أن نفسر سببه ولكن علينا أن ننوه على نقطة مهمة ألا وهي أن الحب المقصود ليس فقط الحب الرومنسي على أهميته إن لم يكن الأهم في حدوث التخاطر إلا أنه قد يكون بين أي شخصين وكلما كان قوياً كان التخاطر ممكناً بسهولة.

ينص قانون الجذب الفكري على أن مجريات حياتنا اليومية هي ناتج لأفكارنا و كلما كانت أفكارنا إيجابية كلما تحققت أهدافنا سواء في الزواج أو جذب شيء إليه  لذا يجب الاهتمام والمعرفة الصحيحة بقانون الجذب.

يعتبر قانون الجذب الفكري طريقنا لجذب الأشخاص من حولك  و الأشياء و كذلك  الحبيب لذا يعتبرمن القوانين التي يتوجب علينا معرفة  قواعدها بشكل مدروس

حيث يمكن أن تستخدم تلك القواعد  للوصول لتحقيق الأهداف  ولجذب الأشياء التي يرغب بها الشخص ويريدها وكذلك يمكن استخدام تلك  القواعد في الحب وبالتالي في الزواج

ما هو قانون الجذب في الحب؟

لنعرف ما هو قـانون الجـذب في الحب لا بد أن نتكلم عن قانون يسمى قانون الجذب والتخاطر ولكن القليل منا لا يعرف ما مفهوم هذا القانون وكيفية تطبيقه والعمل به، وهل فعلًا يمكن من خلال هذا القانون أن نجذب شيء أو شخص أو هل يمكن جذب الحب من خلاله.

يقول قانون الجذب أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جدا فكلما فكرت في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبتها إليك وكلما فكرت أو حلمت أو تمنيت وتخيلت كل شيء جميل وجيد ورائع تريد أن تصبح عليه أو تقتنيه في حياتك لذا فإن قوة هذا الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه

والتخاطر هو انتقال الأفكار والعواطف من عقل إلى آخر دون وجود وسط حسي بين شخصين، الأول يطلق عليه مرسل والآخر مستقبل بوسيلة تفوق الوسائل الحسية والحواس المعروفة.

وعلينا أن نذكر هنا  أن الحب بمفهومه الواسع هو ما يسهل عملية التخاطر وهو الدافع الموجود والحقيقي لقيام شخص بجذب شخص آخر يحبه وتربطه معه مشاعر إيجابية.

عملياً عندما يرغب الإنسان بامتلاك شيء في الحياة أو بالارتباط بشخص والزواج به  فإن استخدامه لأدوات قانون الجذب وقانون التخاطر فإنه يستطيع أن يجذب شريك له، هذا ما تؤكده بعض الدراسات .

 كنتيجة لذلك لابد لك من امتلاك أدوات الجذب لتجذب الشريك

إقرأ أيضاً مقالنا عن قانون الجذب والتخاطر

قانون الجذب في الحب

كيف تجذب شخصاً باستخدام قانون الجذب في الحب؟

وصلنا لنتيجة مهمة أنه ولكي تجذب شخصاً باستخدام قانون الجذب فـي الحب يجب أن تمتلك الأدوات اللازمة لنجاحه دعنا نتعرف على 4 أدوات لتجذب من تحب وما هي الخطوات:

1- إرسال إشارة حب:

أحد الطرق في التخاطروالتي  تسمح لنا بقراءة عقول الأشخاص الآخرين ويمكننا من إرسال إشارات رومانسية. ومن خلال التخاطر وقانون الجـذب في الحـــب يمكنك إرسال رسائل حب إلى شخص يعيش في جزء آخر من العالم بقانون جذب الحب ويمكنك إرسال مشاعرك وأفكارك للشخص الآخر

من خلال استخدام  قوة العقل يمكن إرسال مشاعر الحب وأيضاً يتم إرسال إشارات رومانسية من خلال التخاطر

كل شخص تقريبًا يستخدم التخاطر لإرسال إشارات رومانسية بطريقة أو بأخرى على الرغم من أن معظم الناس لا يدركون ذلك.

قد يفكر متلقي هذه الإشارات الرومانسية في المرسل أو يبدأ في الاستجابة لمشاعر المرسل دون معرفة السبب.

2- اتباع المبادئ الأساسية في قــانون الجـذب في الحب:

لا بد لنا من معرفة المبادئ الأساسية في قانون الجذب في الحب وهي :

  • عدم الاهتمام بالمسافة بين المرسل والمتلقي مهما كانت بعيدة
  • اتخاذ الوقت المناسب وهو بين آخر الليل وبداية نهار جديد بحيث يكون نشاط العقل الباطن قوي وهذا الوقت مناسب للتواصل الفكري مع من تحب
  • وجود الدافع الروحي القوي والذي يؤثر بشكل إيجابي على نجاح التخاطر والجذب
  • التصور مهم جداً استبدل الكلمات التي تمر في عقلك بالصور
  • التخاطر والجذب ينجح أكثر في حال كان المرسل رجل وامرأة ولا علاقة للعمر بقوة نجاح التجربة
  • وجود الإيمان القوي بين المتخاطرين يزيد بفرص النجاح

إقرأ أيضاً علامات نجاح قانون الجذب.

3- التعرف على الركائز الأساسية التي يقوم عليها قانون الجذب في الحب:

هناك ركائز أساسية لنجاح قانون الجذب الفكري والتخاطر مع من تحب وهي:

هناك ركائز أساسية لنجاح قانون الجذب والتخاطر مع من تحب وهي:

  • القوة التي تجعلنا أن نترجم كل ما نريده بأفعال تنعكس على الآخرين بإشارات نرسلها لهم هي الثقة بالنفس .
  • امتلاك مستوى عالي من الطاقة الروحية.

تعرف عل كتاب السر الكتاب العالمي والذي كان له دور واسع  في كيفية معالجة قوانين الجذبlaw of attraction   والتخاطر من خلال الرابط التالي :قانون الجذب السر! قراءة في 6 أسرار

  • شاهد الفيديو التالي ممارسة التأمل واليوغا التي تساعد على التركيز وانفتاح العقل وتحفز الطاقات الموجودة لدينا.
  • ممارسة تمارين التنفس من شهيق وزفير لملء الرئتين بالأوكسجين الكافي ليصل إلى العقل مما يجعله أكثر تركزًا وانفتاحًا.

4- معرفة شروط نجاح قانون الجذب في الحب:

تشكيل الحبل الأثيري بين الطرفين ومرور الطاقة عبره هي الشرط الأساسي في التخاطر، وتزيد فاعلية الحبل الأثيري في التخاطر عندما تكون: العلاقة التي تربطك بذلك الشخص قوية ورومنسية وروحانية وعند امتلاكك الأدوات والمهارات اللازمة في الجذب والتخاطر، فإذاً شروط نجاح قانون الجذب والتخاطر في الحب هي تشكيل الحبل الأثيري والعلاقة الروحانية بين المستقبل والمرسل والمهارة في الاستخدام، كما أنه يزداد فعالية عند استخدامك للطاقة الإيجابية.

علينا أن ندرك أنه عندما نفكر بشخص بروحانية و عند تطبيق خطوات الجذب الحقيقي لنجاح الحب ولجذب الشريك كلها تساعدك لتحقيق هدفك في الحب و الزواج.

عزيزي القارئ أفكارك مرآة لك وهي تحدد علاقاتك بالكون وإن استعمال خطوات الجذب هي سبب نجاح الجذب  وعليه فإن فهم الشخص  لأدوات  الجذب و ثقة الشخص  بتحقيقها بالتأكيد سيعمل على تحقيقها، فكر في هدفك وسترى  كيف سيتحقق وهذا لا يتنافى مع الإيمان بقدرة الله

كيف نعرف أننا نجحنا في تطبيق قـانون الجـذب في الحب؟

هناك علامات نعرف من خلالها أننا نجحنا في تطبيق قانون الــجذب في الحب

  • تواصل الشخص المتلقي بالشخص المرسل مباشرة بأي طريقة كانت بعد القيام بتطبيق هذا القانون.
  • رؤية الشخص المتلقي في المنام فهذا يدل على أن طريقة التخاطر نجحت.
  • ازدياد الانسجام والتوافق بين المرسل والمتلقي.

لمعرفة المزيد اقرأ أيضاً:

Law of Attraction, Love, and How to Manifest it in Your Life

قدرة الشخص على التفكير بشيء معين بثقة مع استخدام التوكيدات وكذلك المعرفة بطاقة الكون والذبذبات الكونية سر نجاح الجذب

إن الإنسان عندما يفكر في الشيء الذي  يريده سيجذبه إليه كما أن التركيز على الهدف الذي تحبه سيجعلك تحققه

كنتيجة ( تفكير الإنسان يصنع الأحداث التي يمر بها) .

في النهاية عندما يحب شخصين بعض لدرجة كبيرة تتولد طاقة روحية بينهم وتخاطر حيث يشعر كل طرف بالآخر ويفكر به، وينجحان في تطبيق قانون الجذب في الحـب، امتلك الأدوات لتجذب وتتخاطر مع من تحب وإذا أعجبك المقال شارك أصدقاءك ومن تحب التجربة عبر مشاركتك المقال.

1 thought on “قانون الجذب في الحب:4 أدوات لتجذب من تحب!

Comments are closed.