علامات نجاح قانون الجذب

علامات نجاح قانون الجذب | أهم 9 مؤشرات لجذب ما تتمنى!

البرمجة اللغوية العصبية

نتساءل عن علامات نجاح قانون الجذب حيث أن كلُّ متوّقع آت فتوقع ما تتمنى ربما سمعت بهذه العبارة يوماً ما، وربما كان لها أثر في حياتك بشكل أو بآخر، عزيزي القارئ هذه العبارة تلخص الفكرة الجوهرية لقانون الجذب، في مقالنا سنتعرف على قانون الجذب وكيفية تطبيقه و علامات نجــاح قانون الجذب أهم 9 مؤشرات لجذب ما تتمنى.

من المؤكد أن أفكارنا هي التي تخلق واقعنا وهي نتاج قوة العقل البشري وإن اتجهت بالوعي أو بلاوعي إلى الجانب السلبي خلقت لنا واقعاً سلبياً وعلى العكس إن اتجهت نحو الجانب الإيجابي حتماً سيصبح واقعنا إيجابياً.

قانون الجذب و علامات نجاح قانون الجذب:

جذب الأهداف محور القانون (قانون الجذب الفكري و التخاطر )فإن كنت تريد تحقيق أهدافك عليك أن تفكر بالهدف بشكل صريح و تفعيل حواسك حتى ينجح معك تطبيق القانون وتظهر علامات نجاح قانون الجذب بشكل واضح وهذه العلامات تدل على تغيير مجريات حياتنا اليومية.

ما هو قانون الجذب وما هي علامات نجاح قانون الجذب الفكري  ؟

1-قانون الجذب :

هو مصطلح قديم عمره آلاف السنين استخدمته الشعوب القديمة ومنهم المصريين القدماء واليونانيين، ولكنه لم يكن معروفاً بهذا الاسم تماماً إلى أن تطرق له المؤلف (ويليام ووكر) في كتابه عن الحركة الفكرية والذي ذكر فيه مصطلح قانون الجذب فبدأ مفكري العصر الجديد بالبحث عن هذا المصطلح إلى أن تجسد للعامة عن طريق فيلم اقتبس من كتاب المؤلف ذاته واكتسب شهرة واسعة مما جعل المصطلح متداولاً بين الناس ومعروفاً، أنصحك بمشاهدة الفيلم فهو يغني معرفتك وسأترك لك رابط الفيلم هنا وقراءة كتاب السر أمر مهم جداً لتتعمق بمعرفة هذا السر الرهيب.

تفعيل قانون الجذب الفكري يتطلب إصرار وإيمان بحتمية تحقق الهدف وبالتالي تظهر علامات التواصل مع الكون وعلامات نجاح عملية الجذب في الحب وكذلك علامــات التواصل الروحي مع الكون وبالتالي تنجح عملية التخاطر وبالتالي عندما ينجح التخاطر تظهر علامات نجاح عمليــة التخاطر

وسأورد لك في المقطع التالي ملخص عن الكتاب عليك أن تشاهده لتعميق معرفتك …. مشاهدة ممتعة

هل التفكير بشيء يجذبه؟

ينص قانون الجذب أنك إذا ركزت على هدف تحبه وتريد تحقيقه  يعني أنك تستطيع أن تحققه و يتحول حلمك إلى حقيقة والإيمان بقانون الجذب وإن الخير قادم بإذن الله على ذلك على الشخص أن يأخذ بأسباب النجاح

كيف نطبق قانون الجذب:

لا بد من أن يمتلك الشخص الذي يعمل على الجذب مجموعة من الشروط والصفات حتى يستطيع تطبيق قانون الجذب وبناء على هذه الشروط والصفات يجب أن تمتلك ما يلي:

  1. القدرة على تصفية عقلك وتحقيق استرخائه لمدة لا تقل عن عشرة دقائق.
  2. الإرادة القوية التي تتمثل بتحديد هدفك في الحياة بوضوح وبشكل صريح.
  3. الرغبة والحماس لتحقيق هدفك.
  4. الإيجابية والرضا في حال تحقق هدفك أم لم يتحقق.
  5. الثقة بالنفس وبقدرتها على تحقيق الهدف.
  6. عدم اليأس والاجتهاد والمثابرة لجذب هدفك إليك

انظر إلى مقالنا على موقعنا مساحة وعي عن الطاقة السلبية والطاقة الإيجابية

خطوات التطبيق وعـلامات نجاح قانون الجذب:

خطوات التطبيق:

تتلخص بالعبارة التالية ( إطلب……….آمن ……….استقبل)

حدد هدفك وركز عليه اطلبه بشكل صريح آمن أنه سيتحقق واستقبل تحقق هدفك برضا وامتنان

علامات نجاح قانون الجذب
علامات نجاح قانون الجذب | أهم 9 مؤشرات لجذب ما تتمنى! 1

علامات نجاح قانون الجذب وتفعيل قانون الجذب :

1- تصبح متقبلاً للتغيير :

تصبح أكثر تقبلاً للتغيرات التي تحصل في حياتك إن كانت سلباً أو إيجاباً تقبلك للتغيير يساعدك على التعلم وبالتالي تتطور ورفضك للتغيير ينعكس عليك سلباً ويعيق تطورك.

2- النوم المستقر والهانئ:

من عـلامات نجاح قانون الجذب استقرار النوم وسهولته مما يدل على أنك تجذب أفكاراً إيجابية وهي ميزة رائعة لقانون الجذب.

3- تعيش اللحظة:

نادراً ما نستطيع فصل حواسنا وإدراكنا عن الماضي ونتعلق بالتفكير بالمستقبل بما أنك أصبحت تعيش اللحظة الجيدة وبالتالي قدرتك على الاتصال بالكون أقوى. انطلق من لحظتك إلى المستقبل.

4-تستطيع تحديد هدفك في الحياة بدقة:

عندها تكون قادراً على تحديد هدفك في الحياة  بدقة فأنت تصبح أكثر قدرة على الجذب ويقينك يحقق لك الاتصال الصحيح مع مفاتيح تحقيق الأهداف إن كنت تريد النجاح في جذب الأهداف حددها بدقة.

5-السعادة رفيقتك والسلام الداخلي حليفك:

شعورك بالسعادة معيار من معايير وعلامات نجاح قانون الجذب فإن كنت سعيداً فمعناه أنك تحمل طاقة إيجابية تساعدك على الجذب. لاشك إن كنت سعيداً فإنك امتلكت السلام الداخلي الذي يساعدك أيضاً بجذب أهدافك إليك.

السعادة التي تحصل عليها عند محاولتك الدائمة جذب الأهداف من علامات النجاح بل من العلامات المميزة

6-النجاح على المستوى الاقتصادي:

لاشك أنها علامة مهمة في جانب مهم من حياتنا يوفر لنا فرص الحياة بشكل أسهل . إن بدأت تتحسن ظروفك الاقتصادية فأنت في الطريق الصحيح.

7-حدسك أقوى:

أصبح حدسك أقوى يرشدك على الطريق الصحيح  حتى وإن كان طويلاً لتحقيق أهدافك وجذبها إليك .

8- ستتحقق أهدافك:

قانون الجذب من علاماته أنك تصبح أكثر يقيناً أن أهدافك جذبت أليك وأكثر سعادة ورضا سيكافئك الكون ويضع أهدافك في طريقك وكذلك الأمور الحياتية تصبح أفضل و الضغوطات أقل .

9- أكثر انسجاماً:

وكذلك يجعلك تصبح أكثر انسجاماً مع أصدقائك الإيجابيين عند تطبيقك ﻗﺎﻧﻮن اﻟﺠﺬب وبالتالي تزيد القدرة على التغيير الإيجابي وجذب ما تتمنى إليك. وتمتلكون زمام التغيير نحو الأفضل.

هل قانون الجذب يعتبر شرك بالله؟

هناك من يعتبر أن قانون الجذب يعتبر شرك بالله ومنهم من قال أنه حلال وبين التحليل والتحريم ذكرنا في مقالنا وجهات النظر المختلفة من وجهة نظر الدين الإسلامي والمسيحي والأديان الأخرى

اقرأ مقالنا: هل قانون الجذب حرام؟جدلية التحليل والتحريم

عزيزي القارئ تعرفنا في مقالنا على قانون الجذب وكيفية تطبيقه وماهي علامات نجاح قانون الجذب وعن كتاب السر والفيلم المستوحى منه.

استخدام القانون بطريقة صحيحة يضمن لك النجاح في جذب الأهداف التي تريد وظهور علامات النجاح  التي ذكرناها  تؤكد نجاح القانون (العلامات الـ9 )

تعلم كيف تستخدم قانون الجذب وتصالح مع الكون ليرفدك بالطاقة الايجابية وتشعر بالسعادة والرضا وكل هذا من شأنه أن يسهل لك الطريق لجذب أهدافك إليك ويضع الخير في طريقك وتظهر علامات نجاح قانون الجـــذب. إن أعجبك مقالنا شاركه مع من تحب واجذب الخير دائماً وتذكر أن كل متوقع آت فتوقع ما تتمنى .