كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة

كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة:5 خطوات تفصلك عن جذب ما تريد.

البرمجة اللغوية العصبية

إن ما نطلق عليه اليوم قانون الجذب هو وإن كان محل خلاف علمي إلا أنه حقيقة موجودة وقانون فرض وجوده بين القوانين الروحانية التي تحكم الكون ومحاولة فهمنا للكون تحتم علينا فهم كافة جوانبه الروحانية والمادية ولتتعرف على كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة لا بد لك أن تعرف أن كل ما تفكر فيه حتماً تجذبه إلى حياتك ويصبح واقعك، فكر بالجانب السلبي ستجذب لواقعك ما هو سلبي وعلى العكس تماماً إن فكرت بطريقة إيجابية، في الحقيقة أنت توجه دفة واقعك بالاتجاه الذي تريد. لذا تابع معنا أفضل 5 خطوات تفصلك عن جذب ما تريد.

لا شك أنك تحب أن تجذب لواقعك كل ما هو جميل وجيد وإيجابي وأنك تسعى لتحسين واقعك لذا عليك أن تفهم الأساس الذي يقوم عليه قانون الجذب وأن تعرف أنه قانون لا يسير بشكل عشوائي أو اعتباطي وأن له قواعد منظمة وليست عشوائية ومبنية بشكل متناسق ولن تستطيع التعامل مع هذا القانون ومحاولة تطبيقه في حياتك إن لم تتعلم أسسه حتى تكتسب الخبرة في كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة.

أساس قانون الجذب و كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة:

علمنا أن قانون الجذب ليس عشوائياً بل هو مجموعة من القواعد المنظمة التي ترقى لأن تكون قواعد روحانية تستند على أفكارنا فإن كانت سلبية دارت مجريات أحداث واقعك في إطار سلبي فإن اقتنعت بداخلك أنك عرضة للمرض أو أنك فقير مثلاً وتغذى عقلك بهذه الأفكار السلبية ستغير ظروفك وتواجهك بطريقة سلبية لتثبت لك أنك مريض أو أنك فقير وعلى العكس إن غذيت عقلك بالأفكار الإيجابية كأن تقول لنفسك أنك غني مثلاً حتماً ستساعدك الظروف ليتحول ذلك إلى واقع وهذا لبُّ قانون الجذب.

ولكن قبل أن أبين لك كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة لابد لنا أن نبين ماهي متطلبات قانون الجذب فيما يلي:

متطلبات قانون الجذب:

هي ببساطة قوة العقل والخيال والتركيز والثقة والسعي والتدريب، استخدم قوة عقلك وتخيل ما تحب أن تجذبه وركز على هدفك وكن على ثقة أنه سيحدث واعمل جاهداً لكي يتحقق تدرب واجذب ما تريد.

كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة:5 خطوات تفصلك عن جذب ما تريد.

كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة:5 خطوات فقط

الخطوة الأولى : امنح عقلك الراحة

هي أهم الخطوات عليك أن تعلم أنه لتستحضر قوة عقلك عليك أن تمنحه راحة لا تقل عن 15 دقيقة تبتعد فيها عن التفكير والتعقيدات، فالراحة ضرورية حتى يعمل عقلك بكل طاقته وهو أمر ضروري لذا يمكنك أن تمارس التأمل أو اليوغا فهو يعمل على تصفية عقلك وإراحته.

تعلم ممارسة التأمل وتعرف على ماهيته وطرق تطبيقه من خلال الفيديو المهم التالي

https://youtu.be/vX-TUn8RGyw

الخطوة الثانية : لا تتردد

هل مازال تفكيرك بهدفك في مرحلة التردد أم أنك حسمت أمرك باتجاه تحقيقه إن كنت قد حسمت الأمر فأنت بالاتجاه الصحيح لتحقيق هدفك وجذبه، اعلم أنك إن أردت تحقيق هدفك بقوة ستحصل عليه. أرسل رسالتك للكون بشكل واضح وصريح ولا تتردد وسيجيبك الكون بتحقيق هدفك بشكل أكثر دقة. فالكون يحب الرسائل الواضحة والصريحة.

الخطوة الثالثة : تمنّى

وهي من الخطوات المهمة أيضاً عليك أن تعمل على أرسال رسالتك للكون على شكل أمنية صريحة وأن تشعر أن الهدف الذي تسعى إليه هو ملكك في الحقيقة وأنك تمتلك ما تتمنى في قرارة نفسك وتشعر أنك حصلت عليه .

الخطوة الرابعة : أكتب أمنياتك

احرص على كتابة أمنياتك بشكل دائم واكتبها بطريقة الإثبات وليس النفي اكتب مثلاً أريد أن أكون غنياً وليس لا أريد أن أكون فقيراً، أريد أن أكون سعيداً وليس لا أريد ان أكون حزيناً فالرسالة التي سترسلها للكون يجب أن تكون إيجابية تحمل المعاني الايجابية والكلمات والعبارات الإيجابية وليس السلبية حتى ينجح معك قانون الجذب ويتحقق. وهنا عزيزي القارئ أنصحك أن تقرأ مقالاتنا على موقع مساحة وعي لتعرف أكثر عن قانون الجذب الفكري وعلامات نجاح قانون الجذب وعن الطاقة الإيجابية والطاقة السلبية .

الخطوة الخامسة : امتن واشكر

هي من أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها لمعرفة كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة وهي أن تشعر أنك ممتن لما بين يديك من أمنيات وما تمتلك وأن أمنياتك متحققة بالفعل وممتن لما ترغب بتحققه من أمنيات وأهداف.

خطوات خمس تفصلك عن جذب ما تتمنى اتبعها لكي تحصل على ما تريد ولا تتردد بمشاركة أصدقائك تجربتك باتباع كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة والحصول على أهدافك

للمزيد إقرأ أيضاً ?How to use The law of attraction