واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ

أفضل نوع واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ

صحة البشرة

انتشر استخدام واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ في الآونة الأخيرة، وذلك للعناية بالبشرة ولتأمين حماية عالية من أشعة الشمس، لذا اختاري واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ لتحصلي على اهتمام وعناية خاصة تناسب بشرتك ولتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.


واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ:

واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ

قومي باختيار واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ كونه ذو قوام خفيف، تمتصه البشرة بسرعة وهو مثالي للبشرة المختلطة لأنه لا يترك أي أثر دهني على بشرتك ولا يترك إثر أبيض عليها، إضافة إلى حمايته ومعالجته للجلد.

وتتنوع منتجات واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ وتختلف من شركة لأخرى، ومن تلك الأنواع نقدم لك الأنواع التالية لتختاري منها ما يناسب بشرتك وهي:

لاروش بوزيه انثيليوس واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ:

واقي شمس لاروش بخاخ للبشرة المختلطة

يؤمن هذا الواقي الشمسي حماية من أشعة الشمس كونه معزز ليقوم بهذه المهمة، حيث يعمل على نظام ترشيح وفلترة لاحتوائه على مضادات الأكسدة، وعند تطبيقه تمتصه البشرة بسهولة كونه رذاذ خفيف غير مرئي ينعش البشرة وبتركيبة مضادة للحساسية تم اختبارها من قبل الأطباء.

يتميز أيضاً باستخدامه تكنولوجيا ايرليسيوم التي تقوم بامتصاص المواد اللامعة والزيوت والدهون على البشرة، يقوم بتنظيف وجهك من الشوائب إضافة إلى أنه مقام للماء والتعرق ويخلو من البارابين، ليحافظ على صحة البشرة وحمايتها من الحروق الشمسية.

اقرا ايضا: فوائد واقي شمس سيباميد للبشره الجافة

لهذا الواقي الشمسي لون شفاف يضمن لك بشرة مشرقة وبدون أية آثار بيضاء عليها عند استخدامه، ويمكنك أيضاً من بقاء استخدامك للمكياج سواء قبل وضعه على الوجه أو بعده، ويتوفر بعبوة خاصة لحماية بشرة الأطفال من أشعة الشمس.

تستطيع كافة أنواع البشرة استخدام هذا الواقي الشمسي سواء كانت حساسة أو دهنية، يترك على البشرة ملمس خفيف ويمنحها الانتعاش لاحتوائه على رائحة عطرية، وهو سهل التطبيق على البشرة.

اقرا ايضا: أفضل نوع واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ واقي أفين:

يتوفر هذا الواقي الشمسي بعامل حماية بنسبة 50%، إضافة إلى حمايتها من الأضرار التي تنتج عن أشعة الشمس، ويتميز بأنه يصلح للاستخدام من قبل البشرة الحساسة والدهنية أيضاً، وعلى كافة أنحاء الجسم، ومن الممكن استخدامه مع مرطب أو بدونه.

رايوس واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ:

أنه من منتجات التجميل اليابانية التي تتميز بحماية ٥٠%، ولا يمكن وضع المكياج بعده إنما يجب وضع المكياج ثم وضع الواقي الشمسي، وإذا تم وضعه لوحده فهو لا يترك اثر أبيض على البشرة كونه ذو لون شفاف، ويتم استخدامه من قبل الكبار والأطفال.

واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ بيوديرما:

إن هذا الواقي الشمسي من المنتجات التجميلية الفرنسية المطورة ليعطي إحساساً طبيعياً للبشرة بلا أي لمعان على البشرة وبدون اثر دهني أو زيتي، يعمل على حماية البشرة من الاحمرار والتهيج الذي يرافق تعرضها لأشعة الشمس.

يحافظ واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ على صحة بشرتك فهو يقلل من الالتهابات والحكة التي تتعرض لها عند التعرض لأشعة الشمس، ويؤمن لها حماية من ظهور التصبغات والبقع الداكنة مع مكافحتها والتخلص منها ويمنح بشرتك النضارة والإشراق.

يوسرين واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ:

إضافة إلى قيام هذه الواقي الشمسي بالحفاظ على صحة بشرة الوجه أو الجسم من الضرر الذي تسببه اشعة الشمس فهو يحمي البشرة من الإصابة بحب الشباب، ومن الاحمرار والتهيج الناتج عن التعرض للشمس، وتمتصه البشرة بشكل سريع عند وضعه.

تعتبر تركيبة هذا الواقي الشمسي خفيفة وغير زيتية ومعطرة ومقاومة التعرق والماء لذا يمكنك استخدامه عند ذهابك إلى البحر أو المسبح ولا يترك على بشرتك اثر زيتي أو دهني، ويفضل تجديده على البشرة كل ساعتين.

تم انتاج واقي شمس للبشرة المختلطة في مختبرات بورياج الجلدية، ويدخل في تركيب مستحضراتها مياه الينابيع، يتميز هذا الواقي الشمسي بأنه مناسب لكل انواع البشرة ويعمل على ترطيبها بكثافة لحمايتها من الجفاف.

واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ بيزلين:

من أفضل الواقيات الشمسية المستخدمة للبشرة المختلطة حيث يبلغ عامل الحماية فيه نسبة تصل 30%، لا يحتوي ضمن تركيبته على الزيوت ولا يترك على البشرة أي دهون، إضافة إلى كونه يتمتع بتركيبة خفيفة وبسهولة وسهرة لامتصاصه، وهو يناسب البشرة الدهنية أيضاً.

يقي هذا الواقي الشمسي البشرة من الأضرار العديد التي تسببها أشعة الشمس على البشرة من كلف واحمرار وتصبغات وغيرها، إضافة إلى إمكانية استخدامه على كافة أنحاء الجسم سواء الوجه أو اليدين والجسم.

اقرا ايضا: واقي شمس لاروش للبشرة الجافة مميزاته وطريقة استخدامه


طريقة استخدام واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ:

إن التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة بعد أمر خطير جداً على البشرة، حتى مع وجود واقي شمس عليك الحذر من البقاء تحت أشعة الشمس لان هذا الواقي الشمسي لن يوفر لك حماية 100%، قبل وضع الواقي الشمسي رجي العبوة جيداً.

ولتحقيق الفائدة من الواقي الشمسي قومي باستخدامه قبل الخروج من المنزل والتعرض لأشعة الشمس وتطبيقه على وجهك قبل ربع ساعة من التعرض لها، كرري استخدام الواقي الشمسي بعد ساعتين او بعد التعرق الشديد والسباحة.


قدمنا لك سيدتي في مقالنا السابق واقي شمس للبشرة المختلطة بخاخ أهم مزايا هذا الواقي الشمسي، إضافة إلى أفضل انواع الواقي الشمسي التي ينصح بها الأطباء لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، لتنتقي منها ما يناسب بشرتك ويساعدك على حمايتها من أضرار أشعة الشمس.