أشكال جيل بوليش

أشكال جيل بوليش

العناية بالاظافر

هل تبحثين عن أشكال جيل بوليش عصرية ومبتكرة؟ أو لعلك قد شعرت بالملل من الأشكال والرسومات والألوان التقليدية؟ في الواقع لا ألومك، إذ أنه في يومنا هذا لم يعد طلاء الأظافر مجرد تقنية تنتهي بوضع طبقة من الطلاء المتناسب مع لون ملابسك، إنما أصبح نوعاً من أنواع الفنون بما يحمله من آلاف التصاميم والأفكار والرسومات.

تابعي معي هذا المقال لتجدي العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة لطلاء أظافرك، مع اقتراحات لرسومات أظافر عصرية ومتنوعة، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك أو لربما المناسبة التي تودين حضورها.

أشكال جيل بوليش

أشكال جيل بوليش
أشكال جيل بوليش

مع بداية كل يوم نرى أشكالاً جديدة ورائعة ومبتكرة من رسومات الأظافر جديدة، بعضها مستوحى من الطبيعة بألوانها أو لربما الكائنات الحية التي تعيش بها كالفراشات والزهور وغيرها العديد أو لربما سترين بعضها قائماً على الأشكال الهندسية وأبعادها أو لربما رسومات الأزياء وشخصيات من الرسوم المتحركة لتضفي على إطلالتك نوعاً من المرح والأناقة أيضاً. 

اقرأ أيضًا: اظافر فرنش جل اومبري

يشكل اعتمادك طبقة بلون فاتح ثابت من جيل بوليش Polish gel مع رسومات لأزهار بألوان زاهية على أظافرك الطبيعية خياراً مثالياً لاجتماعات العمل الرسمية أو لمتابعة يومك الجامعي بمظهر أظافر جميل أو لأي وجهة تتطلب خروجك من المنزل بكامل أناقتك.

تشكل رسومات وأشكال جيل بوليش البسيطة، الرسومات الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة، نظراً لسهولة تطبيقها على الأظافر وملائمتها لجميع المناسبات اليومية.

ومن أشكال جيل بوليش التي يمكنكِ تنفيذها ببساطة وسهولة في المنزل دون الحاجة لاستخدام أدوات خاصة هي رسومات الأزهار بمختلف أنواعها ولتطبيقها بطريقة بسيطة، اتبعي الخطوات التالية:

  • استخدمي لوناً فاتحاً لطلاء أظافر كقاعدة.
  • استخدمي فرشاة لعلبة طلاء أظافر قديمة بعد أن تقومي بقصها إلى أن تصبح رفيعة.
  • حركي الفرشاة بطريقة تمكنك من رسم أوراق الأزهار باللون الأخضر أو أي لون تجدينه مناسباً.
  • يمكنك الآن استخدام أي فرشاة آيلاينر قديمة لرسم فروع الأزهار الرقيقة.

كما ويمكنك الاستعاضة عن تلك الأدوات تزيين الأظافر الحديثة المتوفرة بكثرة في الأسواق وبأسعار مناسبة، والتي ستمكنك من تطبيق العديد من رسومات الأظافر العصرية وإضفاء مظهر لطيف ورقيق على أظافرك الطبيعية. 

في حال كنت تبحثين عن اقتراحات لرسومات أظافر تعكس الجانب المرح من شخصيتك، ستجدين العديد من الرسومات والأشكال المرحة التي يمكنك تطبيقها باستخدام جيل البوليش. مما لا شك فيه أيضاً أن أشكال الجيل بوليش تشكل خياراً مثالياً للفتيات الصغيرات.

فمثلاً يتناسب تطبيق رسومات الفواكه كالأناناس أو قطع الفراولة أو البطيخ بألوانها الزاهية خياراً مثالياً لرسومات الجيل بوليش المناسبة لك ولطفلتك في أجواء الصيف واللقاءات غير الرسمية وعلى شاطئ البحر.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل جل بوليش للاظافر

خطوات تطبيق رسومات باستخدام أشكال جيل البوليش

أشكال جيل بوليش
أشكال جيل بوليش

إذا كنتِ تجدين أن تطبيق بعض الرسومات على الأظافر أمراً صعباً، سيساعدك اتباع الخطوات التالية في رسم أشكال جيل بوليش Polish gel متنوعة ومختلفة ببساطة وبوقت قصير مع ضمان حصولك على نتائج رائعة:

  • استخدمي شرائط لاصقة بعد أن تقومي باقتصاصها بطريقة تظهر خطوط مستقيمة رفيعة، ومن ثم الصقي الشرائط على أظافر الطبيعية بطريقة تتقاطع مع بعضها البعض في نقطة، مشكلة شكل العدد 8 باللغة العربية. 
  • كرري العملية لثلاث مرات بأبعاد مختلفة فوق بعضها البعض بطريقة يظهر فيها العدد صغير ومن ثم يكبر شيئاً فشيئاً. وفي النهاية قومي بتطبيق طلاء الأظافر الذي ترغبين به، وبعد أن تتأكدي من جفافه تماماً اسحبي الشرائط من خلال الزائد الموجودة على أطرافها. 
  • يمكنك الحصول على رسمة نقشة الفهد العصرية التي تتناسب مع فصل الشتاء بسهولة، اعتمدي كقاعدة على لون فاتح من طلاء الأظافر، باستخدام الفرشاة ضعي بشكل عشوائي بعض النقاط باللون البني أو البيج، ومن ثم حدديها بطلاء أظافر أسود اللون من خلال استخدامك لأي أداة مدببة، مثل رأس دبوس الشعر أو أعواد الأسنان.
  • استمتعي بتصميم “الأومبري” الذي يعد من الصيحات العصرية والأنيقة والتي تتناسب مع جميع أوقاتك خارج المنزل. يتميز هذا التصميم بإمكانية المزج بين لونين أو أكثر من ألوان طلاء الأظافر من خلال استخدامك قطعة من الإسفنج.
  • يتوجب عليك عند تطبيق هذا التصميم الحذر والدقة وحماية الجلد المحيط بالأظافر الطبيعية من خلال دهنها بالفازلين الذي يمنع تلطخ الجلد ويمكنك من إزالة الطلاء الزائد بسهولة وسرعة.
  • يمكنك الحصول على رسومات جيل بوليش منقطة بأشكال متعددة وأنيقة من خلال استخدامك أي أداة مدببة كرأس دبوس الشعر أو عود أسنان لرسم نقاط عريضة أو ضيقة مع إمكانية تنسيقها بالطريقة التي ترغبين فيها.
  • يوجد عدد كبير من خيارات رسومات الأظافر التي تلائم للمناسبات والسهرات مثل طلاء الأظافر بالجليتر واستخدام ألوان الميتاليك وكذلك العديد من أشكال جيل البوليش التي تتناسب مع أجواء الاحتفالات الصاخبة مثل إمكانية استخدام الكريستالات اللامعة سواء أكانت كبيرة أو صغيرة مع تنسيقات وأشكال مختلفة كشكل النجوم أو الزهور وغيرها.

وفي نهاية مقالنا الذي تحدث عن أشكال جيل البوليش، يمكنك اختيار ما يتناسب مع ذوقك من الاقتراحات الواردة فيه أو لربما الاستفادة بأي منها لابتكار تصميمك الخاص من خلال إضافة لمستك وتعديل أي منها.