واقي شمس للبشرة السمراء

أفضل أنواع واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء

صحة البشرة

تعرف البشرة المختلطة بأنها خليط بين نوعين من البشرة، لذا وجب استخدام منتجات خاصة تناسبها، وقد عرفت صاحبات البشرة المختلطة السمراء قديما أقل اهتماماً بعملية العناية بالبشرة، ولكن هذه النظرية اختلفت فقد انتشرت الكثير من منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة للبشرة السمراء عموماً والمختلطة خصوصاً وفي مقالنا الآتي سنتحدث عن أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء.


أفضل أنواع وقي شمس للبشرة المختلطة السمراء:

أفضل أنواع واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء

من المعروف عن صاحبات البشرة السمراء أن نسبة الميلانين تكون مرتفعة وبالتالي فهذه البشرة لا تتعرض لضرر من الأشعة الشمسية، ولكن أشعة الشمس الضارة لا يقف ضررها عند حد معين. لذا من الأفضل تطبيق واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء إذا كانت السيدة تصنف من هذه البشرة، حيث يجب أن لا يترك هذا الواقي الشمسي خطوط بيضاء على البشرة وأن ينسجم ويندمج معها بسهولة.

ان صاحبات البشرة المختلطة دائماً ما يجدن صعوبة في اختيار الواقي الشمسي خاصة إذا كانت المنطقة “T” من الوجه هي المنطقة الدهنية، وبالتالي فإن اختيار واقي شمس لهذا النوع من البشرة أمر صعب والتقدم لك يد العون لتختاري واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء المناسب من الأنواع الآتية:

واقي شمس نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Spf 30 Water Gel Sunscreen:

يتم استخدامه واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء نيتروجينا والذي يتميز بتركيبة خفيفة، تقوم البشرة بامتصاصها بسرعة ولا يترك هذا النوع أي أثر دهني على الوجه، بالإضافة إلى حمايته للبشرة من أشعة الشمس الضارة بدون أن يتسبب في سد المسامات.

اقرا ايضا: أفضل نوع واقي شمس للبشرة المختلطة

وقد تم انتاج لوشن جل مائي Hydro Boost ويتميز بأنه خفيف الوزن ويتغلغل في البشرة بسرعة ليمنحها النضارة والانتعاش برطوبة وبدون لزوجة لأطول فترة ممكنة.

اقرا ايضا: أفضل صن بلوك للبشرة الجافة

واقي شمس ELTAMD UV Clear Facial Sunscreen SPF 46:

يتميز هذا الواقي الشمسي بخلوه من الزيوت والعطور وهو واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء التي تكون دهنية أكثر، ويهدئ الجلد من التهيج ، وهو شفاف ذو قوام خفيف تمتصه البشرة بسهولة ولا يترك عليها اي خطوط بيضاء ابدأ. يحتوي هذا الواقي الشمسي على حمض الهيالورونيك ونياسيناميد بالإضافة إلى أكسيد الزنك وذلك ليوفر للبشرة يؤمن حماية للبشرة من أشعة الشمس بنسبة 46، ويتم استخدامه بشكل يومي.

اقرا ايضا: فوائد واقي شمس سيباميد للبشره الجافة

واقي شمس سيرافي CERAVE Tinted Sunscreen with SPF 30 Hydrating Mineral Sunscreen:

هو واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء هذا الواقي الشمسي منتج طبي معدني 100%، اضافة إلى أنه يخلو من الزيوت يحتوي في تركيبته على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد. وهو يقوم بدور فلتر لحماية البشرة من أشعة الشمس، ويخفف من التهيج الذي تسببه الشمس.

واقي شمس لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Anthelios XL Ultra Light Fluid SPF 50:

يرتكز واقي شمس لاروش بوزيه المنتج الطبي والملوّن على مواد معدنية بنسبة 100%، وهو مناسب لصاحبات البشرة السمراء، كونه لا يترك أي آثار بيضاء على البشرة يعطيها لون طبيعي.

إضافة إلى حماية البشرة السمراء من الأشعة الضارة، ويقوم هذا الواقي الشمسي بدور كبير حيث يمنح البشرة المختلطة ملمس مطفي ويعطيها إشراقة طبيعية.

واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Expert Sun Protector Face And Body Lotion Spf50:

يعتبر هذا الواقي الشمسي المعروف باسم شيسيدو واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء ويعمل على التخفيف من الإفرازات الزيتية الزائدة، ويمنح البشرة السمراء مظهراً جميل وغير لامع.

وهو واقي شمس خفيف جداً على البشرة، الأمر الذي يساعد البشرة ان تمتصه البشرة بكل سهولة، إضافة انه يحتوي المستحضر على مواد مضادة للأكسدة تقوم على ترطيب البشرة وتمنع آثار الشيخوخة.

واقي شمس فينتي سكين FENTY SKIN Hydra Vizor:

إنه واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء وهو عبارة عن كريم مرطب وواقي شمس يقوم بتزويد ببشرتك بالنضارة، ويتركها صحيّة ونضرة من الأعماق.

يقوم هذا الواقي الشمسي بترطيب الوجه بشكل مكثّف من الأعماق إلى الخارج ويمنحها الترطيب لمدة طويلة، إضافة إلى كونه يحمي من أشعة الشمس الضارة في الوقت ذاته.

واقي شمس DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Daily Defense – Broad Spectrum SPF 30:

يساعدك هذا الواقي في تأمين الحماية من أشعة الشمس ومن اضرار الأشعة الشمسية، كما أنّه يعمل على الحفاظ على رطوبتها، ويتمتع هذا الواقي الشمسي بقوام خفيف فتمتصه البشرة سريعاً دون أن يترك أي آثار دهنية على الوجه.

واقي شمس كلينيك CLINIQUE Broad Spectrum SPF 50 Sunscreen Face Cream:

يتميّز هذا الواقي الشمسي بتركيبة خفيفة، تساعد ان تمتّصها البشرة بسرعة، ويوفر هذا الواقي الحماية من أشعة الشمس اليومية اللازمة التي تحتاجها البشرة طيلة اليوم في الصيف.

واقي شمس GLOSSIER Invisible Shield 1 fl oz/30 ml Daily sunscreen SPF 35:

يقدم كريم واقي الشمس غلوسييه عامل حماية بدرجة 35%. ويقوم بحماية بشرتك من أشعة الشمس، ومن جميع العوامل الملوثة للبشرة في الجو.

ويتميز بتركيبة تحتوي على جزيئات مغذية تقوم باختراق المسامات في البشرة بسرعة، لتؤمن الوقاية للبشرة قبل خروجك من المنزل.

اقرا ايضا: واقي شمس لاروش للبشرة الجافة مميزاته وطريقة استخدامه

واقي شمس SUPERGOOP Unseen Sunscreen Broad Spectrum SPF 40:

إن الفوائد التي يقدمها كريم واقي شمس سوبير غوب متعددة. فهو يحمي البشرة من الأشعة الشمسية، إضافة إلى أنه يعالج الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تصيب البشرة، ويؤمن ترطيب فعال للبشرة.

يتم تحقيق هذه الفوائد كلها بفضل محتويات هذا الواقي الشمسي التي تتضمن على مستخلص الأعشاب البحرية مثل الطحالب الحمراء، وأيضاً زيوت الأزهار البرية، مع إضافة القليل من البخور الذي يحمي البشرة من الالتهابات.


قدمنا لك سيدتي في مقالنا السابق واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء عدة انواع من الواقي الشمسي، وذلك لنسهل عليك رحلة البحث عن واقي شمس مناسب لبشرتك والوصول إلى ما يناسبها من منتجات بسهولة.