تمرين جذب شخص معين بالتخاطر

تمرين جذب شخص معين بالتخاطر. تمرين بــ6 خطوات

البرمجة اللغوية العصبية

هل ترغب بتعلم تمرين جذب شخص معين بالتخاطر بــ6 خطوات تابع معي عزيزي القارئ مقالنا بداية ما هو الحب؟ الحب هو مجموعة من المشاعر والأحاسيس المتشابكة كالحاجة، والمودّة، والعطف، والحنان وهو شعور صادق لا يمكن أن نتوقعه أو أن نفسر سببه وعليك أن تدرك أن للجذب تقنيات عليك أن تتعلمها وتمارين يجب أن تتبعها حتى تتقن الجذب، والالتقاء بشريك مثالي ليس بالأمر السهل إذ لا بد من توافر مشاعر متبادلة وتخاطر بينك وبين الشريك ورغبة بالانجذاب من الطرفين،

ولكن قبل أن نتعلم التمرين دعنا نعرف أكثر عن قانون الجذب الفكري والتخاطر وهل بالإمكان استخدامه لجذب من نحب ونجيب على بعض الأسئلة.

فهمك للتخاطر بداية تعلم تمرين جذب شخص معين بالتخاطر.

التخاطر موجود في كل مكان وزمان، بين الأم التي تشعر بأبنائها حتى لو كانوا بعيدين فهي تحسّ بهم وتشعر أنهم الآن بخير أو أنهم مصابين بمكروه وبين الأخوة التوائم، وبين الأصدقاء والمقربين التخاطر هو انتقال المشاعر والأفكار من شخص إلى آخر بشكل طاقة بالاعتماد على العقل، والتخاطر أقوى وأوضح في مشاعر الحب إن فهمك عزيزي القارئ لماهية التخاطر بداية تعلم تمرين جذب شخص معين بالتخاطر

لا بد وأنك تعرفت على مفهوم التخاطر دون تسمية مسبقة إذ لابد وأن صادفك موقف معين كأن تكون جالساً أنت وشخص وبينكما مشاعر إيجابية وقد خطرت لكما ذات الفكرة أو ذات الكلمة في ذات اللحظة وكثير من المواقف المتشابهة هذا هو مفهوم التخاطر لكن من يمكنه استخدام التخاطر علينا أن نعرف ذلك لنتعلم تمرين جذب شخص معين بالتخاطر.

إقرأ أيضاً: قانون الجذب والتخاطر في الحب:4 أدوات لتجذب من تحب!

من يمكنه استخدام التخاطر ومع من نستخدمه؟

من يمكنه استخدام التخاطر؟ كلنا نستطيع استخدامه، ما دمنا نشعر بالحب والمشاعر الجيدة فنحن بإمكاننا التخاطر وإرسال طاقة الحب، وإن لم يكن لشخص معين بل للعالم المحيط بك ولكل شيء حولنا.

مع من نستخدمه؟ الشرط الوحيد هو توفر المشاعر الإيجابية والحب بينك وبين الأشخاص لذا فأنت تستخدمه بشكل طبيعي مع كل الأشخاص القريبين المفعمين بالطاقة الإيجابية والحاملين لمشاعر الحب.

شروط التخاطر لنجاح تمرين جذب شخص معين بالتخاطر:

لماذا قد لا ننجح بالجذب عن طريق التخاطر؟ لماذا قد لا نجد أي نتيجة؟ لماذا وإن كانت مشاعرك صادقة وعلى الرغم من ذلك تفشل عزيزي القارئ السبب الرئيسي الأمر المهم وهو طاقتك السلبية!

فالطاقة السلبية تحول دون نجاح التخاطر كما أنها تحد من طاقتك الإيجابية، وهي بحد ذاتها تملك تردد ضعيف لذا فإن شروط التخاطر لنجاح تمرين جذب شخص معين بالتخاطر هي التحلي بالطاقة الإيجابية والابتعاد عن السلبية.

تعرف على المزيد عن الطاقة السلبية والإيجابية وكيف تعزز الايجابية وتحارب السلبية حتى تستخدم تمرين جذب شخص معين بالتخاطر

خطوات تمرين جذب شخص معين بالتخاطر:

جذب شخص معين بالتخاطر

تخلصنا من الطاقة السلبية وشحننا أنفسنا بالطاقة الإيجابية وامتلكنا مشاعر الحب تجاه الطرف الآخر ما علينا إلّا اتباع خطوات تمرين جذب شخص معين

الخطوة الأولى:

صفّ ذهنك واسترخ واستخدم طاقتك الإيجابية وعززها بالتأمل واليوغا وركز على طاقة المحبة بداخلك تعرف معنا من خلال الفيديو التالي على ماهية التأمل وكيفية التأمل وفوائده وتمارين التأمل واليوغا عزز معرفتك

https://youtu.be/vX-TUn8RGyw

الخطوة الثانية:

امتلك مشاعر الحب الصادقة والعفوية تجاه الشخص الذي تحب وبأعلى درجة من المشاعر الإيجابية مع من تحب وتخيّل من تحب واشعر أنك معه وأنه يبادلك مشاعر الحب.

الخطوة الثالثة:

بعد أن امتلكت الطاقة ومشاعر الحب تخيّل أنها تنتقل مع الأثير إلى من تحب وأنه استقبلها وهو سعيد باستقبالها ويبادلك الرضا والمشاعر الجميلة

الخطوة الرابعة:

بعد أن تخيّلت من تحب وأنه استقبل مشاعرك وهو سعيد بذلك ويبادلك الرضا والمشاعر الجميلة تخيل أنه يودّعك بهدوء وابتسامة حتى يختفي.

الخطوة الخامسة:

لا تفكر في نجاح التخاطر أو فشله اشعر أنّ لقاءك مع من تحب حقيقياً وأنّه أصبح جزءاً من ذاكرتك وبينكم ذاكرة مشتركة.

الخطوة السادسة:

آمن بقدرتك على التخاطر وأنك تمتلك العديد من القدرات ويمكنك إرسال طاقة الحب من قلبك إلى من تحب.

باتباعك خطوات تمرين جذب شخص معين بالتخاطر تمتلك أدوات الجذب تعرف أكثر على علامات نجاح قانون الجذب.أهم 9 علامات..اجذب ما تتمنى! حتى تعلم إن كنت نجحت في الجذب عن طريق التخاطر

لمعرفة المزيد إقرأ المقال التالي HOW TO SEND LOVE TELEPATHICALLY

6 خطوات تعلم استخدامها لتتمكن من الجذب عن طريق التخاطر وتابع تمرين جذب شخص معين بالتخاطر بشكل مستمر حتى تمتلك أدواته وتنجح شارك تمرينك مع أصدقائك بمحبة صادقة وشاركوا المقال مع أصدقائكم.

1 thought on “تمرين جذب شخص معين بالتخاطر. تمرين بــ6 خطوات

Comments are closed.