واقي شمس فيشي للبشرة المختلطة

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي

صحة البشرة

لا شك أن جميع الفتيات يسعون لاختيار واقي الشمس الأفضل في فصل الصيف، يوجد العديد من الأنواع منها واقي شمس فيشي والذي صنف بأنه تجميلي وطبي في الوقت ذاته، فهو من الأنواع التي عليها إقبال كبير سواء من النساء أو الرجال وذلك لحمايته البشرة من أشعة الشمس الضارة بصورة كبيرة وفي مقالنا الآتي سنتحدث عن واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي.


واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي:

واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي

يتميز واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي بكونه متعدد الأغراض وذو نسبة حماية عالية من أشعة الشمس، حيث يعمل على تفتيح لون البشرة حتى درجتين وذلك مع الاستمرار في استخدامه ووضعه في الوقت المناسب.

ويجب أن يتم تجديد واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي كل ساعتين ليؤمن لك الحماية الكاملة والمطلوبة من أشعة الشمس.

اقرا ايضا: أنواع واقي شمس فيشي للبشرة الجافة


فوائد واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي:

يتمتع واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي بالعديد من الفوائد التي يقدمها لبشرتك صمم واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي ليعالج ويحل المشاكل التي تصيب البشرة والناتجة عن أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية، ونذكر من تلك الفوائد ما يلي:

  • يقوم واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي بحماية البشرة من علامات التقدم بالعمر من تجاعيد بالإضافة إلى معالجة التصبغات والبقع الداكنة.
  • يحمي واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي البشرة من أشعة الشمس الضارة التي قد تسبب السرطانات الجلدية، والحروق التي قد تصيب الجلد عند تعرضها لأشعة الشمس في ساعات الذروة.
  • يساهم واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي في الحفاظ على لون البشرة وتوحيده وعدم تعرض الجلد أثناء وضعه التصبغات أو الاحمرار والتهيج.
  • يستخدم واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي كنوع من الواقي الشمسي والكريم المرطب بالإضافة إلى احتواء بعض الأنواع منه على كريم اساس ليتجانس مع البشرة.

اقرا ايضا: واقي شمس لاروش للبشرة الجافة مميزاته وطريقة استخدامه


أنواع واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي:

شمسي فيشس
أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي 1

تتعدد الاغراض من استخدام واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي بالإضافة إلى حمايته من أشعة الشمس بنسبة عالية، ويتوفر من واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي العديد من الأنواع منها:

  • كريم واقي من أشعة الشمس.
  • بخاخ واقي من أشعة الشمس.
  • سبراي واقي من أشعة الشمس.
  • كريم تسمير للبشرة.
  • منتجات للحماية من أشعة الشمس خاصة بالأطفال.

وهناك إقبال كبير على منتجات شركة فيشي وذلك لنسبة الحماية الكبيرة من أشعة الشمس وتركيباته الغنية والمفيدة واستخداماته المتعددة والخاصة وتأثيرها على البشرة يختلف حسب الأنواع، ومن هذه الأنواع ما يلي:

واقي شمس فيشي آنتي دارك سبوتس ٣ ب ١:

يقوم هذا النوع من الواقي الشمسي بالعمل على ثلاثة أشياء معاً، حيث يوفر حماية من أشعة الشمس مدرجة 50%، يقوم بتفتيح الوجه بالإضافة إلى أنه يقلل من التصبغات الموجودة على البشرة، ويوحد لونها ويعطيها نعومة وتجانساً.

اقرا ايضا: أفضل نوع واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي شمس فيشي”Skin Perfecting Velvety Cream”:

يعتبر واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي والبشرة الحساسة، حيث يتعامل معها برفق ولا يسبب لها تهيج أو التهاب، ويقلل من شيخوخة الجلد، وهو ذو لون شفاف يمنح البشرة والوجه نضارة وصفاء متكامل، ويمتاز بخلوه من البارابين وبنسبة حماية تصل إلى حوالي 97% من الأشعة فوق البنفسجية.

واقي شمس فيشي مع كريم اساس:

تستخدم السيدات من صاحبات البشرة الجافة والمختلطة هذا النوع من واقي الشمس، حيث يحافظ على البشرة من الحروق الشمسية وينظم خطوط الوجه، ويعطي البشرة اشراق ونضارة.

واقي شمس فيشي بخاخ:

صمم هذا النزاع من الواقي الشمسي للاستخدام على الوجه والجسم ويحتوي على مرطب للبشرة كونه يدخل في تركيبه الجليسرين، ويحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس بنسبة 50%، ويتم استخدامه من قبل الرجال والنساء على حد سواء، ويحتوي على مياه فيشي الحرارية والتي تعتبر الافضل في تجديد خلايا البشرة.

واقي شمس فيشي”Invisible Hydrating Mist “

وهو نوع متميز في الحماية من أشعة الشمس بنسبة عالية، وهو يناسب كلا الجنسين الرجال والنساء، ويتميز بخلوه من الكحول والبارابين.

واقي شمس فيشي ” Ultra-Melting Milk Gel”

تم اختبار هذا الواقي الشمسي من قبل اخصائي الجلد، وهو مناسب بصورة كبيرة للبشرة الحساسة التي تصاب بالالتهاب كثيراً عند تعرضها لأشعة الشمس ومن الممكن أن تصاب بالحروق، وهو لا يحتوي على العطور والألوان والبارابين، ومتوفر بنسبة حماية عالية من أشعة الشمس.

مستحضر تسمير الجلد Moisturizing Self-Tanning Milk

إن أكثر ما تحاول الحصول عليه السيدات صيفا هو اللون البرونزي لذا قامت شركة فيشي بتطوير منتجاتها وقدمت مستحضر للتسمير الذاتي للحصول على اللون المطلوب، وهو يحتوي على فيتامين ه‍ الذي يقدم حماية من أشعة الشمس ويحارب تشكل التصبغات، ويتم وضع هذا الكريم قبل التعرض للشمس بحوالي الساعة.

واقي شمس فينشي للأطفال ” IDEAL SOLEIL Gentle Milk”

تم تحضير هذا المنتج بمواد مناسبة لبشرة الأطفال ولا تسبب لها أي ضرر أو حساسية، وتخلو من العطور والبارابين، حيث يعمل على ترطيب بشرتهم عند تعرضهم للشمس وحمايتها من أشعة الشمس.

بالإضافة إلى تصميم واقي شمس فيشي بخاخ للأطفال وهو سريع الامتصاص من قبل البشرة ويشكل طبقة عازلة فوق جلد الطفل ليحميه من أشعة الشمس وهو مناسب أيضا للبشرة الحساسة.

واقي شمس فيشي Skin Defense Daily Care-Anti-Shine Cream

يتميز هذا الكريم بتركيبته العلاجية الهالات السوداء، وهو تركيبة مميزة فهو بالإضافة لكونه واقي شمسي إلا أنه يعمل على إزالة الزيوت والدهون عن البشرة ويرطب البشرة لعدة ساعات ويناسب أنواع البشرة جميعها.


قدمنا لكم في مقالنا السابق واقي شمس للبشرة المختلطة فيشي واهم فوائد هذا الواقي الشمسي وانواع واقي شمس فيشي التي تقدم حماية كبيرة للبشرة من أشعة الشمس وتناسب منتجاتها الكبار والصغار، لذا ننصحكم باختيار المنتج المناسب لكم للحصول على الحماية المطلوبة.