فرنش للعروس

اظافر فرنش للعروس

العناية بالاظافر

اظافر فرنش للعروس التي تبحث عنها الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج لتزيين بموديل أظافر أنيق واستثنائي، حيث إن بعض العرائس يمتلكن أسلوب وذوق خاص، بينما تجد أخريات صعوبة في اختيار النمط المناسب لها، ولكن أهم شيء يجب أن تعرفيه هو أن خيار أظافر الفرنش هو النمط المثالي للعروس، لذلك سيدتي إذا كنتِ مقبلة على الزواج وتبحثين عن موديل مناسب لكِ تابعي معنا في هذا المقال حيث سنقدم لكِ كل ما يخص اظافر فرنش للعروس.

ما هي اظافر فرنش للعروس 

يعود نمط اظافر الفرنش في الأصل إلى فرنسا حيث نشأ في القرن الثامن عشر، كما يعتبر من أكثر أنماط طلاء الأظافر تعقيداً وصعوبة، ولكن مع ذلك، إذا كنت تريدين الحصول على طلاء أظافر جميل، فإن اظافر فرنش للعروس ستكون الخيار الأفضل لكِ.

حيث يعتبر نمط أظافر الفرنش طريقة مميزة جداً للتعبير عن الذوق الرفيع والأسلوب الشخصي للعروس، حيث تشير اليد ذات الأظافر الأنيقة إلى أن العروس تمتلك حس ذوق عالي وتعي تماماً كيف ترتب نفسها وتهتم بمظهرها، فلا أحد يرغب بحضور مناسبة أو حفل زفاف بمكياج أو شعر سيء أو حتى نمط أظافر غير مرتب، لذلك من المهم جداً عزيزتي أن تحافظي بشكل دائم على مظهر أظافركِ لتبقى مميزة وأنيقة.

بالإضافة إلى ذلك تعد اظافر فرنش للعروس خيار مناسب لكل أحجام وأشكال اليدين، وكما ذكرنا لكم فقد تم استخدام هذا النمط منذ فترة طويلة من الزمن ونظراً لشعبيته والإقبال الكبير عليه فقد تم تغييره بشكل كبير على مر السنين، فلم يعد المناكير محدود بنمط واحد.

أنماط وأشكال مختلفة لتزيين الأظافر

اظافر فرنش للعروس

هناك عدة أفكار وأشكال مختلفة لتزيين الأظافر Nail Designs بحيث تتناسب مع أحجام وأنواع مختلفة من اليدين، حيث شاهدنا أنماط وتصاميم متعددة لتزيين الأظافر بما في ذلك القطرات و الفيونكات والزهور والكشكشة، وقبل أن تتخذ القرار النهائي حول الشكل والموديل الذي ترغبين به، يجب أن تقومي بتحديد لون الأظافر.

ضعي في حسبانكِ أنه بإمكانكِ اختيار أي نمط مناكير عرائس تبعاً لدرجة لون بشرتكِ، فالكثير من العرائس يفضلن اختيار لون النيود الكلاسيكي مع أطراف باللون الأبيض، وقد ترغب الاخريات باختيار لون وردي مع أطراف باللون الأبيض، ولكن أنتِ غير مضطرة للالتزام بألوان الأبيض أو النيود.

اقرأ أيضًا: طريقة ازالة مناكير جل

أفضل مناكير فرنش للعروس

العديد من العرائس تفضل وضع اظافر جل أو أظافر اصطناعية، ولكن سيدتي عليكي أن تتذكري أنه بينما تختارين تصميم أظافركِ، عليكي أن تكون حذرة بشأن انتقاء تقنية التصميم، واختاري التصميم والنمط حسب ميزانيتكِ وذوقكِ، كما تعتبر المادة المستخدمة عامل أساسي يجب أن تأخذيه بعين الاعتبار. 

لذلك عزيزتي إذا أردتي الحصول على أفضل اظافر فرنش للعروس، يجب أن تختاري مادة خشنة وسميكة، لأن ذلك سيساعدكِ في الحصول على طول مناسب للأظافر، كما تضمن لكِ نظافتها، وعند اختيار التصميم المناسب لكِ، لا تتسرعي واختاري نفس الشكل الذي تختاره باقي الفتيات، بل ابحثي عن أفكار جديدة ومميزة لأظافركِ.

العناية بأظافر العروس بعد وضع مناكير فرنش

يجب عليكي سيدتي أن تقومي بتنظيف أظافركِ بشكل دائم ومتكرر لتتخلصي من خلايا الجلد الميتة، ولا تنسي أن تتأكدي من أن الأظافر لها سمك لائق.

كما يعتبر استخدام مناكير أظافر عالي الجودة خطوة مهمة جداً في الحصول على أظافر فرنش مميزة، ومن الأفضل أن تقومي باستخدام أفضل منتجات الأظافر لتجنب العيوب.

أما بالنسبة لأظافر الفرنش يجب عليكي أولاً أن تقومي بتنظيف أظافركِ وتزيلي الطلاء الذي تستخدمينه لتجعلي أظافركِ ناعمة، كما يمكنكِ أن تستخدمي القليل من الصبار للمساعدة في عملية التجفيف، وبعد ذلك يمكنكِ أن تبدأي في وضع التصميم الذي وقع عليه اختياركِ.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الهارد جل والجل بوليش

اختيار تصميم مناسب لأظافر الفرنش للعروس

يوجد هناك شيء آخر يجب عليك أن تقومي بمراعاتهِ، وهو التأكد من اختيار لون المناكير الصحيح لتحقيق نفس المظهر، وتأكدي أيضاً من أن أظافركِ تتمتع بشكلٍ مناسب، فإذا لم تقص أظافركِ بشكل صحيح، فهذا سيؤثر على الشكل النهائي للأظافر.

كما يمكنكِ أن تقومي بإضافة تفاصيل فريدة من نوعها إلى أظافر الفرنش مثل خطوط ذهبية أو فضية أو حتى الخطوط الوردية، كما يمكنكِ أن تضيفي الخرز، ولكن عليكي أن تحرصي على وضع الخرز بشكل متساوٍ على أظافركِ، ويمكنكِ أيضاً أن تقومي بتجربة استخدام الأحجار واللؤلؤ والكريستال.

اقرأ أيضًا: طرق تطويل الاظافر بسرعة: وصفات منزلية خطوة بخطوة

نصائح لوضع مناكير فرنش للعروس

اظافر فرنش للعروس

إليك سيدتي بعض النصائح يفضل الالتزام بها عند موضع مناكير فرنش للعروس، وهذه النصائح هي:

  • استخدمي المبرد وأدوات التلميع لتحصلي على حواف ناعمة ومتساوية.
  • استخدمي شرائط صغيرة لاصقة تناسب منحنى أظافرك لتكون بمثابة استنسل لنصائح الطلاء.
  • ضعي الطلاء الأبيض اللون على طرف ظفرك وفوق الملصق، ثم قومي بتقشير الملصق قبل أن يجف الطلاء.
  • بعد أن يجف الطلاء استمري في وضع الطبقة العلوية  والطبقة الشفافة من طلاء الأظافر كالمعتاد.
  • لا ترتدي معطفاً أو قفازاً ولا تمسكي أي شيء بأصابعك قبل أن يجف الطلاء.

وإلى هنا سيداتي نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم بعد أن تعرفنا على مميزات وطرق اختيار اظافر فرنش للعروس، كما قدمنا لكم أهم الأنماط والأشكال لتزيين أظافر العروس، وكيف يتم العناية بالأظافر بعد وضع مناكير الفرنش، بالإضافة إلى اختيار تصميم مناسب من أجل اظافر فرنش للعروس.