علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم

علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم: أهم 7 مؤشرات تعرف عليها.

البرمجة اللغوية العصبية

ما هي علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم؟ لا بد أنك استيقظت ذات يوم وأنت تشعر بطيف ثقيل أو شعرت للحظة ما أنك فقدت السيطرة على مشاعرك فأخذتك إلى التطرف أحياناً فحزنت وقت الفرح أو فرحت وقت الحزن . هذه الحالة بالتعريف هي الطاقة السلبية لا تقلق عزيزي القارئ سأحدثك في هذا المقال عن كيفية التخلص من الطاقة السلبية باستخدام قانون الجذب الفكري وعلامات خروج الطاقة السلبية من الجسم، أهم 7 مؤشرات تعرف عليها.

الطاقة السلبية وعلامات خروج الطاقة السلبية من الجسم:

نعيش في عالم تتسارع فيه المتغيرات ويزداد فيه حجم المسؤوليات يوماً بعد يوم وغالباً لا تتكيف نفوسنا مع تلك المتغيرات بسهولة ولا تنسجم مع كيفية تحمل المسؤوليات المتزايدة بسلاسة فترجح كفة ميزان طاقة النفس البشرية السلبية على كفة طاقتها الإيجابية مما يتطلب منا الوعي والمعرفة لنتخلص من هذه الطاقة لإعادة التوازن لنفسنا.

كيفية التخلص من الطاقة السلبية:

علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم

اعترف أولاً:

بداية عليك الاعتراف أنك تعاني من آثارها الجسدية منها والنفسية على السواء وهي أول الخطوات وأهمها .. لتعالج اي مشكلة عليك الاعتراف بوجودها ومواجهتها، فالصداع أحيانا أثر من آثار وجودها وألم المعدة كذلك والكثير من العوارض الصحية سببها عبء هذه الطاقة كما أن آثارها النفسية تتمثل في بعض الأحيان بالقلق والتوتر والأرق والوسواس والاكتئاب غالباً.

حلّل مشكلاتك وواجها:

تحليل أسباب وجودها ومحاولة حل المشكلات التي أدت إلى ظهورها ضع مشكلتك في قالبها الصحيح ووصفها، ومواجهتها بدلاً من الهروب منها هو سلاحك للتغلب عليها، امتلك الوعي والمعرفة وذلك تمهيداً لظهور علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم وانسياب الطاقة الإيجابية بدلاً عنها.

غير أنماط حياتك إلى الأفضل:

عليك أن تغير العديد من أنماط حياتك سواء النمط الغذائي فتتبع نظاماً غذائيا متوازنا يساعد جسدك على التخلص من حمل هذه الطاقة واستبدالها بالطاقة الإيجابية أو النمط السلوكي مع الآخرين فتبتعد عن الأشخاص السلبيين والمتشائمين وتلازم الإيجابيين والمتفائلين وتعتزل كل ما يؤذي نفسك

ابتعد عن مصاصي الطاقة:

هناك أشخاص تستحوذ على طاقتنا وتستنزفها وتحاول تغييرها للأسوأ عليك الابتعاد عنهم فوراً

الجأ للطبيعة:

يساعدنا قضاء الوقت في الطبيعة على الشعور بالراحة والهدوء، مما يسهل بدوره الاسترخاء والتخلص من التوتر. إذا كنت تعيش بالقرب من حديقة أو غابة، يمكنك المشي كل يوم لامتصاص الطاقات الإيجابية للطبيعة. كما يمكنك العثور على مكان ما في الفناء الخاص بك أو في مكان قريب حيث يمكنك الجلوس بالخارج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وامش ما استطعت على التراب فهو يعمل على امتصاص السلبي من الطاقة.

انظر المصدر عزيزي القارئ من هنا

أقرأ كثيراً:

تسلح بالعلم والمعرفة فهي سلاحك في مواجهة الجهل الذي يغذي الطاقات السلبية في جسمك ويبعد عنك الطاقات الإيجابية وبذلك تتخلص منها وبالتأكيد ستظهر علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم لنتعرف عليها الآن :

اقرأ أيضاً كيف سيغير التأمل حياتك؟ على موقعنا مساحة وعي وما للتأمل من دور كبير في القضاء على الطاقة السلبية وتعزيز الطاقة الإيجابية:

علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم:

1- الثقة بالنفس:

هي أول نتائج خروج الطاقة السلبية من الجسم وهي علامة مهمة من علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم فتشعر أنك أصبحت تتخذ القرارات السليمة في المواقف والأحداث التي تمر بها.

2- القوة الداخلية:

تشعر أنك امتلكت قوة داخلية وتشعر أنك قادر على توظيفها بالمكان والشكل الصحيحين وأنك قادر على استخدامها في الأوقات المناسبة ومع الأشخاص بطريقة عقلانية.

3- تصبح إيجابي:

تشعر أنك تمتلك طاقة ايجابية قادر على نشرها في الوسط المحيط بك ودائماً يشعر من حولك بالسعادة عند رؤيتك أو التعامل معك. وتمدهم بالطاقة الإيجابية.

4- مبتسم وسعيد:

أصبحت تمتلك الابتسامة والبشاشة وتملك سلاماً داخلياً يجعلك محبوباً من الآخرين، ويجعل الآخرين يرغبون بالاختلاط بك والتعامل معك بطمأنينة وحب.

5- راضٍ عن نفسك:

لم تعد تنظر إلى الماضي بأخطائه وعثراته التي ارتكبتها ومرت في حياتك ولم تعد تلوم نفسك على هفواتها بل أخذت منها محطة للانطلاق لحياة أكثر سعادة، وأكثر إيجابية

6- متسامح دوماً:

تصبح أكثر مسامحة وعطفاً على الآخرين وتشعر أنك قادر على مساعدتهم في كل وقت وتتمنى الخير لهم كما تتمناه لنفسك.

7-صحتك أفضل:

تصبح أكثر مناعة لأن الطاقة الإيجابية تساعد جسمك على الشفاء من الأمراض التي تسببها الطاقة السلبية ويعود الجسم إلى حالته الطبيعية من الصحة والعافية وتنام بشكل أفضل وتتنفس بشكل أفضل.

إقرأ المزيد

عزيزي القارئ تعرفنا في مقالنا على الطاقة السلبية وكيفية التخلص منها وماهي علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم لتصبح شخصاً إيجابياً مؤثراً في محيطك وفعالاً وتمتلك الامكانيات لتغييره نحو الأفضل. شارك المقال مع أصدقائك وكن إيجابياً دوماً.