خطوبة نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم أسرار علاقتها وتفاصيلها

تريند مشاهير تريند الفن

خطوبة نادين نجيم التي تصدرت محركات البحث ووسائل الإعلام في العالم العربي مؤخراً، حيث فاجأها حبيبها بعرض الزواج أثناء احتفالها بعيد ميلادها وسط تصفيق كبير واحتفال من الحاضرين، كما تعتبر نادين نجيم من ألمع الوجوه الشابة والملفتة في العالم العربي، لذلك دائماً ما كانت محط اهتمام وسؤال المعجبين والمتابعين، وسنقدم لكم في مقالنا هذا تفاصيل خطوبة نادين نجيم أسرار علاقتها وتفاصيلها .

خطوبة نادين نجيم

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر خطوبة نادين نجيم الذي حدث أثناء احتفالها بعيد ميلادها عندما فاجأها حبيبها ناريغ ناربيكيان قبل تقطيع الكيك راكعاً أمامها وطالباً يدها للزواج، حيث بكت نادين كثيراً معلنة تأثرها ومعبرة عن سعادتها بهذه الخطوة وذلك في 7 فبراير من هذا العام.

من هي نادين نجيم

تعد نادين نسيب نجيم من أهم فنانات الوطن العربي، فهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 7 فبراير عام  1984 في مستشفى أوتيل ديو في العاصمة بيروت ضمن منطقة الاشرفية، إلا أنها تعود بجذورها إلى وادي البقاع بالتحديد ناح بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس عائلتها، وقد حملت لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، كما أنها تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

يمكنك متابعة صفحة نادين نجيم وتعرف على أخر أخبارها على الانستقرام من هنا

كما يمكنك متابعة صفحتها على الفيس بوك أيضًا من هنا

عائلة نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم
خطوبة نادين نجيم

تنحدر نادين نجيم من عائلة تعتنق الدين المسيحي حيث يعمل والدها خياط رجالي، بينما والدتها تونسية مسلمة.

كما تزوجت في 16 يونيو عام 2012 من لاعب البوكرهادي الأسمر وذلك بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقا بعدها بولدين هما «هافن» من مواليد 2013 و«جيوفاني» من مواليد عام 2014، إلا أنها أعلنت انفصالها عن زوجها في سبتمبر 2019.

اقرأ أيضًا: من هي شام البكور بطلة تحدي القراءة

أعمال نادين نجيم

درست نادين نجيم إدارة الأعمال وحازت على إجازة جامعية في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية. 

كما عملت في عرض الأزياء في سن مبكر السادسة عشرة من عمرها، وشاركت عام 2004 في مسابقة ملكة جمال لبنان الذي كان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني حيث حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، وحازت نادين على اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، وتأهلت بعدها للمشاركة في عدد كبير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

بينما دخلت عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري  للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» عام 2009 ليكون بذلك أول تجربة تمثيلية لها حيث حصلت على جائزة الموريكس دور لعام 2010، وشاركت بعدها في العديد من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدة أفلام لبنانية.

اقرأ أيضًا: آمال ماهر وتركي ال الشيخ قصة الخلاف كاملة

من هو خطيب نادين نجيم 

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طلب حبيبها الزواج منها، وإعلان خطوبة نادين نجيم، وهو شاب لبناني الجنسية يدعى ناريغ ناربيكيان أرمني مسيحي يعد من أهم رجال الأعمال في لبنان، يبلغ عمره حوالي أربعين عام، ويمتلك مجموعة شركات في لبنان، بالإضافة إلى عدد من الدول الأوروبية.

حصل على شهرة كبيرة بسبب ظهوره مؤخراً في فيديو رقص مع نادين نجيم، والجدير بالذكر أن بعض المصادر تقول أن ناريغ ناربيكيان من أصول سورية إلا أنه لا يوجد مصادر موثوقة تؤكد ذلك.

خطوبة نادين نجيم
خطوبة نادين نجيم

بداية علاقة الثنائي نادين نجيم وناريغ ناربيكيان 

تعرفت نادين نجيم على الشاب اللبناني ناريغ ناربيكيان الذي ينحدر من أصول أرمنية من خلال مجموعة أصدقاء مشتركين بينهما، وعلى ما يبدو أنها نالت إعجابه فأصبحا صديقين.

بينما المقربون منهم كانوا يظنون أنهما على علاقة لذلك تداول الكثير من الشائعات عن ارتباطهما، وأن الشاب ناريغ ناربيكيان خطيب نادين، مما أثار غضبها وذلك لأنها كانت تحاول التركيز على عملها وأولادها فقط.

تواصلت نادين مع ناريغ ناربيكيان، لتطلب منه أن يضع حداً للشائعات، فتفهم الأخير الأمر وقام بمغادرة لبنان لفترة ما إلى أحد الدول الأوروبية.

اقرأ أيضًا: وفاة الإعلامية ماجدة عاصم.. من هي وما أبرز إنجازاتها المهنية؟

التحديات التي واجهت علاقة نادين نجيم وناريغ 

ككل قصص الحب واجه كل من نادين نجيم وناريغ ناربيكيان صعوبات وتحديات عديدة، وذلك بدءاً من انفجار مرفأ بيروت الذي تضرر به الثنائي ودخلا المستشفى.

بالإضافة إلى أن طليق نادين نجيم كان يعترض طريقها لينغّص عليها حياتها، حيث حاول كثيراً أن يحطم معنوياتها ويهددها بأخذ حضانة أطفالها.

بينما المقربين من نادين وناريغ حاولوا وضع حواجز بينهما، بسبب الحسد والغيرة، مما جعل الثنائي يبقون علاقتهم سرية وبعيدة عن الأضواء.

وفي نهاية مقالنا لليوم نكون قد وصلنا الختام بعد أن قدمنا لكم أهم التفاصيل المتعلقة في خطوبة نادين نجيم من الشاب اللبناني ناريغ ناربيكيان، كما تعرفنا على جوانب كثيرة في حياة هذه النجمة اللامعة وبدايات علاقتها مع ناريغ وأهم الصعوبات والتحديات التي واجهت علاقتهما.