وفاة الإعلامية ماجدة عاصم.. من هي ماجدة عاصم

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم.. من هي وما أبرز إنجازاتها المهنية؟

تريند مشاهير

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم.. من هي ماجدة عاصم وما أبرز إنجازاتها المهنية؟ وما سبب وفاتها؟ معلومات كثيرة سنتحدث عنها في مقالنا هذا، بعد انتشار خبر وفاة الإعلامية المصرية عبر العديد من الصحف المصرية والعربية وعبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد أثار خبر وفاتها حزن الكثير من متابعي ومحبي الإعلامية ماجدة عاصم، ويُذكر أنها مشهور في جميع أرجاء الوطن العربي بعد مسيرة حافلة بالنجاح في مجال الإعلام والإذاعة إلا أن توفيت عن عمر يناهز 62 عاماً.


وفاء الإعلامية ماجدة عاصم

تم الإعلان عن وفاة الإعلامية ماجدة عصام من قبل أختها سلوى صباح الثلاثاء الموافق للرابع من شهر أكتوبر الجاري؛ وتساءل العديد من الناس عن سبب الوفاة؛ فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي و الصحف الرسمية المصرية والعربية بنبأ وفاة الإعلامية ماجدة عاصم. وأما عن سبب الوفاة فقد ذكرت مصادر مقرَّبة أن الإعلامية ماجدة عاصم كانت تعاني لفترة طويلة من المرض وخاصة بعد وفاة ابنها الفنان المصري عمرو سمير حيث تدهورت حالتها الصحية وتم نقلها إلى المستشفى في الفترة السابقة ولكنّها توفيت داخل المستشفى دون فائدة من أي علاج قد تلقَّتْهُ. 

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم.. من هي ماجدة عاصم
وفاء الإعلامية ماجدة عاصم

من هي ماجدة عاصم

من هي ماجدة عاصم؟ وما تاريخ وفاة الإعلامية ماجدة عاصم؟ وأين توفيت؟

اسمها الكامل ماجدة عاصم، وقد ولدت في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر، تتبع الدين الإسلامي وتعتبر إحدى أشهر الإعلاميات في مصر وفي الوطن العربي. شقيقتها المذيعة سلوى عاصم، وقد تزوجت الإعلامية ماجدة عاصم من رجل السياحة سمير محمد علي شما وأنجبت منه ابنها الممثل المشهور عمرو سمير والذي توفي منذ خمس سنوات مضت. انفصلت ماجدة عاصم عن زوجا الأول سمير محمد علي شما، وتزوجت من الفنان كرم مطاوع إلا أنها انفصلت عنه أيضاً قبل شهر من وفاته. ماجدة عاصم من الإعلاميات العربيات المشهورات، كما أنها شاركت في فيلم ليلة عسل كمذيعة، وقد عانت مع المرض لفترة طويلة من حياتها إلى أن أُعلن عن وفاة الإعلامية ماجدة عاصم صبيحة يوم الثلاثاء حيث يُقال أن المرض اشتد عليها بعد وفاة ابنها الفنان المصري عمرو سمير.

اقرأ أيضاً: كيفية تطبيق قانون الجذب بسهولة:5 خطوات تفصلك عن جذب ما تريد.


ماجدة عاصم ويكيبيديا

ولدت ماجدة عاصم في مدينة القاهرة عام 1960م وهي إعلامية ومذيعة تلفزيونية مصرية؛ كما أنها إحدى أشهر مذيعات التلفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، حيث درست في جامعة القاهرة؛ وعملت في التلفزيون المصري وخاصة لدى القناة الثانية. لعبت سابقاً دور يسمى ” مذيع الربط” بين البرامج والفقرات في التلفزيون المصري؛ لكن هذا العمل استبدل في الوقت الحالي بما يدعى” البرومو”، للإعلامية ماجدة عاصم مشاركة في فيلم” ليلة عسل” عام 1990 من إخراج محمد عبد العزيز، كما قدمت برنامج” ذكريات وحكايات” والذي كان يعرض على القناة الثانية المصرية”، وتركت العمل لدى التلفزيون المصري عندما بلغت سن الستين كما قررت ارتداء الحجاب. تزوجت من الخبير السياحي سمير محمد علي شما؛ وأنجبت منه ابنها الممثل والمذيع عمرو سمير والذي وافته المنية في إسبانيا عام 2017. أُعلنت المذيعة سلوى عاصم وفاة الإعلامية ماجدة عاصم( شقيقتها) في مستشفى في القاهرة وذلك ليلة يوم الاثنين/ صباح الثلاثاء في الرابع من أكتوبر 2022 بعد عنائها مع مرض السرطان.

ماجدة عاصم ويكيبيديا
ماجدة عاصم ويكيبيديا

ماجدة عاصم السيرة الذاتية

اشتهرت الإعلامية ماجدة عاصم بتقديمها العديد من برامج الأطفال وأهمها برنامج ” ذكريات وحكايات”، تزوجت للمرة الأولى من سمير محمد علي شما وأنجبت منه ابنها الوحيد المذيع الراحل عمرو سمير الذي توفي عام 2017 فرافقها الحزن إلى حين وفاتها.

تزوجت الإعلامية ماجدة عاصم من الفنان المصري كرم مطاوع والتي كانت الزوجة الأخيرة له بعد زواجين سابقين، لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال بعد اكتشاف إصابته بمرض السرطان، فانفصل عن ماجدة عاصم وقرر السفر إلى الخارج لتلقي لعلاج لكنّه لم يستمر طويلاً فقد توفي في التاسع من ديسمبر عام 1996 بعد شهر من انفصاله عن زوجته ماجدة عاصم.

تم الإعلان عن وفاة الإعلامية ماجدة عاصم بعد معاناتها مع مرض السرطان وذلك يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر بعد معاناة مع المرض؛ وقد أعلنت وفاتها شقيقتها المذيعة سلوى عاصم.

اقرأ أيضاً: اين يوجد المسجد الازرق من 5 حروف ؟


هذه كانت كافة المعلومات المتعلقة بالإعلامية ماجدة عاصم، وقد تعرفنا على سبب وفاة الإعلامية ماجدة عاصم، من هي ماجدة عاصم وسيرة حياتها؛ والجدير بالذكر أنها كانت من الإعلاميات الذين تركوا بصمة في مصر و الوطن العربي.