من هي مريام فارس؛ أسباب خلافها مع كرم

من هي مريام فارس؛ أسباب خلافها مع كرم

تريند مشاهير

من هي مريام فارس؟ وما هي أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم؟ هذه التساؤلات تدور في ذهن عدد كبير من متابعي السوشل ميديا وعالم الفن، كما انها تتصدر محركات البحث بشكل كبير في هذه الفترة، حيث كثرت الاستفسارات والتساؤلات حول من تكون صاحبة الوجه الجميل والجسم الرياضي الممشوق ذات الشعر الطويل المموج صاحبة الحنجرة الذهبية التي أصبحت محط إعجاب ملايين الناس، الفنانة الاستعراضية التي لقبت بملكة المسرح “مريام فارس”، فإنه من هذا المنطلق خصصنا إليكم هذا المقال لنعرفكم بشكل واضح من هي مريام فارس؛ وما هي أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم مؤخراً


من هي مريام فارس

يتساءل العديد من عشاق الفن حول من هي مريام فارس؟ حيث إنها ببساطة ممثلة ومغنية وفنانة استعراضية لبنانية الجنسية. كما إنها عرفت بصاحبة الوجه الجميل والجسم الرياضي الممشوق. حيث دخلت عالم الفن وعرفت كمغنية عام 2003 من خلال ألبومها “أنا والشوق” الذي أنتجته شركة ميوزك ماستر.

كما حصلت على لقب ملكة المسرح عام 2009 لأن استعراضاتها رافقت غنائها في حفل ليالي فبراير في الكويت، ولم تقتصر حياة مريام على الغناء فقط، بل إنها بدأت مشوار التمثيل عام 2009 في أول عمل لها “سيلينا” وهو فلم سوري لعبت فيه دور البطولة، أما العمل الذي دخلت من خلاله بيوت الوطن العربي كان في مسلسل مصري “اتهام” حيث لعبت به دور البطولة إلى جانب الممثل حسن الرداد في عام 2014.

تعتبر مريام فارس Myriam fares من أبرز الوجوه الغنائية كما أنها تمتلك جمهور كبير ليس فقط في لبنان إنما في جميع أرجاء الوطن العربي.


مريام فارس ويكيبيديا

من هي مريام فارس؛ أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم
من هي مريام فارس

ولدت مريام فارس في كفر شلال، صيدا جنوب لبنان في 3 مايو عام 1983 من قبل أبوين لبنانيين، ويوجد لديها شقيقتين هما جيهان ورولا التي تكون مديرة أعمال مريام وكتبت لها أغنية “حقلق راحتك “.

أما بالنسبة لوالدها فهو يعمل في صناعة وتصميم المجوهرات والذهب حيث صمم لابنته مريام أظافر ذهب، أما والدتها تدعى سهام وهي مصممة أزياء حيث صممت لها العديد من الأزياء أهمها الذي ارتدته في كليب “لا تسألني”. حيث تعلمت مريام رقص الباليه في عمر الخمس سنوات وشاركت في برنامج المواهب الصغيرة في التاسعة من عمرها وحصلت على الجائزة الأولى.

كما تعتنق مريام فارس الديانة المسيحية، ودرست في المعهد الوطني اللبناني للموسيقا لمدة أربعة أعوام، وفي سن السادسة عشر شاركت في مهرجان الأغنية اللبنانية وربحت الجائزة الذهبية، وإليكم أيضاً أهم المعلومات التي تكشف لكم باختصار من هي مريام فارس:

  • الاسم الكامل: مريام فارس خواليد.
  •  تاريخ الميلاد: 3 مايو – 1983. 
  • مكان الميلاد: قرية كفرشلال، صيدا جنوب لبنان.
  • الجنس: أنثى.
  •  الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • الإقامة: منطقة مونتيفيردي في بيروت.
  •  الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  •  التعليم: معهد الموسيقى الوطني.
  • المهنة: غناء- تمثيل.
  •  الديانة: المسيحية. 
  • البرج الفلكي: برج الثور

كم عمر مريام فارس

من هي مريام فارس؛ أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم
عمر مريام فارس

من هي مريام فارس، وكم عمرها؟ لا شك أن هذه التساؤلات تخطر في ذهن عدد كبير من الناس، حيث ولدت مريام فارس صاحبة الجسم الرياضي الرشيق والشعر المموج الجميل في كفرشلال، صيدا جنوب لبنان في 3 مايو عام  1983 أي تبلغ من العمر 39 سنة، وقد دخلت عالم الغناء في عمر العشرين في عام 2003 وبدأت مشوار التمثيل عام 2009، كما أنها تتسم بشخصية القوية والطيبة باعتبار أنها من مواليد برج الثور.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع


زوج مريام فارس

من هي مريام فارس؛ أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم
من هي مريام فارس وزوجها

من هي مريام فارس ومن هو زوجها؟ حيث إنها تزوجت في عام 2014 من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية الذي يدعى داني ميتري عن قصة حب قوية جمعتهما سوياً. كما أنجبا طفلين “جايدن وديف”، ويذكر أن هذين الثنائي تزوجا وسط حفل زفاف بسيط ضم 14 شخص فقط من الأهل والأصدقاء وذلك لرغبة مريام فارس بعدم الإفصاح عن أي شيء يخص علاقتها لوسائل الإعلام. 


مريام فارس انستقرام

 تمتلك الفنانة مريام فارس عدد كبير من المتابعين عبر حسابها على انستقرام وذلك نظراً لنجاحها وشهرتها في مجال الغناء الاستعراضي والتمثيل، فقد عرفت بجمال صوتها وعذوبته وسميت بصاحبة الحنجرة الذهبية، كما أنها غنت اللون الخليجي وحققت نجاح باهر من خلاله وأثبتت شخصيتها أيضاً في مجال التمثيل.

حيث بلغ عدد متابعيها عبر الأنستغرام 162 ألف متابع، فهي تتفاعل مع جمهورها وتشاركهم يومياتها ونشاطاتها عبر حسابها على الانستغرام، كما يمكنك عزيزي القارئ أن تكون أحد متابعينها من خلال الدخول إلى حسابها الرسمي على انستقرام من هنا.


أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم

إن سبب كثرة أسئلة الناس حول من هي مريام فارس مؤخراً يعود إلى خلاف قد نشب بين مريام وفارس كرم، أي أم أكثر ما تصدر الحديث مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي هو أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم.

حيث إن خلاف مريام مع فارس كرم، بدأ من إعلان لحفلة في المملكة العربية السعودية، حيث وضعت صورة مريام فارس على الدعاية بشكل أكبر من صورة فارس كرم، على الرغم من أنه لا يوجد أي علاقة لمريام فارس بذلك، ولكن بوستر الشركة المنظمة هو من صمم هذا الإعلان، وعلى الرغم أيضا من أنه تم إلغاء هذا الحفل إلا أن الخلاف مازال مستمر بينهما، بسبب تعليق فارس كرم ووصفه لمريام “بالنفسية المحمضة”، وبدورها ردت مريام على البوست ذاته رد مزعجاً مما زاد الأمر سواءً.


هكذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال قدراً كافياً من المعلومات التي تجيبكم عن الاستفسارات والتساؤلات التي تتصدر محركات البحث حول من هي مريام فارس؟ وما هي أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم؟ كما وتحدثنا عن سيرتها الذاتية باعتبار أنها أبدعت في مجال الغناء وغنت عدة ألوان وأبدعت في غناء اللون الخليجي والتراث الأمازيغي.