شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

تريند مشاهير تريند الفن

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الفنانان المصريان الذين تخطت شعبيتهما حدود جمهورية مصر العربية، لتشمل كامل أرجاء الوطن العربي، هذان الزوجان اللذان لم يستمر زواجها لمدة أربع سنوات قد أحدثا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفضائح تجاوزت الإعلام المصري بعد انفصالهما بفترة وجيزة، لمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في هذا المقال لكي تتعرفوا على أبرز الأسرار حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب. 

من هي شيرين عبد الوهاب 

تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة الكثير من الاستفسارات والتساؤلات حول من هي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب. 

حيث عُرفت شيرين بأنها فنانة مصرية عملت بمجال الغناء وكان لها بعض المشاركات في عالم التمثيل، كما تميزت بحنجرتها الذهبية، وصوتها الحنون.

بدأت شيرين مشوارها الغنائي بعد أن تم اكتشاف موهبتها من قبل أستاذها في المدرسة، والذي قام بدوره بإقناع والدة شيرين بأن تذهب بابنتها إلى قائد الأوركسترا سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية، ومن هنا بدأت مشوارها الفني في الغناء مع فرق الكورال بدار الأوبرا المصرية، وإليكم أبرز معلومات عن شيرين عبد الوهاب:

  • الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب. 
  • تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980. 
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر. 
  • الجنس: أنثى. 
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية. 
  • الإقامة: مصر. 
  • الحالة الاجتماعية: مطلّقة. 
  • اللغة الأم: اللغة العربية. 
  • المهنة: غناء وتمثيل. 
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية . 
  • البرج الفلكي: برج الميزان.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا 

ولدت الفنانة شيرين عبد الوهاب Sherine Abdel Wahab في 8 أكتوبر عام  1980 في مدينة القاهرة المصرية، كما تنحدر من عائلة مكونة من خمسة أشخاص ووالدها هو سيد محمد عبد الوهاب وهو مصمّم أزياء، بينما والدتها ربّة منزل، وتمتلك أخ وحيد وأخت، كما تمتلك شيرين ابنتين هما “هناء ومريم”، وهما ثمرة زواجها من الموزع الموسيقي والملحن المصري محمد مصطفى.

لقد كان أول عمل فنّي لها عام 2002 في دويتو قدمته مع الفنان محمد محيي بعنوان بحبك، ولكن العمل الذي كان نقطة فارقة في حياة شيرين عبد الوهاب وكان سبباً في شهرتها هو ألبوم غنائي بعنوان فري ميكس مشترك مع تامر حسني قدمته عام 2002.

ولقد حققت شيرين نجاحاً باهراً واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل طريقي، كما وقد شاركت في برنامج ذا فويس لأجمل الأصوات الغنائية كعضو في لجنة التحكيم في موسمه الأول والثاني والثالث، وحصلت خلال مسيرتها الفنية على عدة تكريمات وجوائز من بينها خمسة جوائز من الموريكس دور لعام 2011,2012, 2014,2017, 2018 كأفضل مغنية عربية، وحصلت أيضاً على لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016.

شيرين عبد الوهاب وزوجها
شيرين عبد الوهاب وزوجها

شيرين عبد الوهاب وزوجها 

تزوجت شيرين عبد الوهاب ثلاثة مرات في حياتها، حيث كان زواجها الأول من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وهو مصري الجنسية وليس لديها أولاد منه. 

بينما أثمر زواجها الثاني من الموسيقار محمد مصطفى بابنتين، والذي ما لبث أن بدأ عام 2007 إلى أن انتهى عام 2012، أما في عام 2018 فقد خطفت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الأضواء في حفل زفافها، والذي اقتصر على العائلة المقربّة فقط، حيث استمرّ هذا الزواج لمدة أربع سنوات، ومن ثم انتهى بطلاق وفضائح وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2021. 

اقرأ أيضًا: من هي مريام فارس؛ أسباب خلاف مريام فارس مع فارس كرم

من هو حسام حبيب 

ولد حسام حبيب في العاصمة المصرية القاهرة في 31 مايو 1980 حيث يبلغ من العمر 43 عاماً، وهو حاصل على شهادة دبلوم في إدارة الأعمال، فقد عمل ملحن ومطرب وكانت بدايته الفنية من خلال تلحينه أغنية عايشالك للمطربة إليسا والتي حقق من خلالها شهرة واسعة، ليتجه بعدها إلى الغناء من خلال ألبومه الأول بعنوان لسه من إنتاج شركة EWE الذي أصدره عام 2004، بينما أصدر ألبومه الثاني عام 2006 بعنوان أجمل قصة حب، وفي عام 2008 أطلق ألبومه الثالث من إنتاج شركة ميلودي ميوزيك بعنوان جوة القلب. 

تزوج حسام حبيب مرتين في حياته كان زواجه الأول عام 2012 من فتاة خارج الوسط الفني، بينما في عام 2018 أحدثت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ضجة كبيرة بخبر زواجهما المفاجئ. 

كم عمر شيرين عبد الوهاب 

ولدت المغنية شيرين عبد الوهاب صاحبة الحنجرة الذهبية والصوت الملائكي في حي القلعة ضمن مدينة القاهرة المصرية في 8 أكتوبر عام 1980 أي تبلغ من العمر 42 عام، وقد عرفت شيرين بشخصيتها المرحة، والعفوية، والمحبة للحياة. 

اقرأ أيضًا: من هي ريم السواس؛ أبرز 3 أسرار عن ريم السواس

ديانة شيرين عبد الوهاب 

تعتنق شيرين عبد الوهاب الديانة الإسلامية، حيث درست في مدارس القاهرة لكنها لم تكمل دراستها في معهد الموسيقى وانشغلت عن ذلك بعائلتها وأولادها، وقد برعت شيرين في مجال الغناء والتمثيل حيث غنت عدة ألوان كان من أبرزها اللون الطربي. 

شيرين عبد الوهاب انستقرام 

تمتلك المغنية شيرين عبد الوهاب عدداً كبيراً جداً من المعجبين  والمتابعين عبر حسابها على منصة الأنستغرام، وذلك لجمال صوتها وعذوبته، وعفويتها الجميلة، وقد لقبت بسفيرة النوايا الحسنة، حيث بلغ عدد متابعيها عبر الأنستغرام 7 مليون متابع، فهي تشارك جمهورها يومياتها و أعمالها ونشاطاتها وصور بناتها أيضاً وتتفاعل معهم عبر حسابها على الانستغرام. 

كما يمكنك عزيزي القارئ متابعة حسابها على منصة الانستقرام من هنا.

اخر اخبار شيرين عبد الوهاب وزوجها

شيرين عبد الوهاب وزوجها
شيرين عبد الوهاب وزوجها

أصبحت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في الوقت الحالي حديث الشارع العربي، حيث تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام خبر تعرّض شيرين لأزمة جديدة، ضمن سلسلة من الأزمات التي تعرضت لها منذ زواجها من حسام حبيب ثم انفصالها عنه، وكانت آخر هذه الأزمات هي نقلها إلى إحدى المصحّات النفسيّة لضمان تلقيها العلاج المناسب، حيث تداولت بعض الصفحات خبر تعرّضها للضرب من قبل شقيقها، ليظهر هو الأخير نافياً  ذلك، وقد صرح في إحدى المقابلات أنه نقل شيرين إلى المستشفى لعلاجها من الإدمان.

كما وقد أكد شقيق شيرين عبد الوهاب أن زوجها حسام حبيب هو السبب الرئيسي في تورطها  في الإدمان، فقد أدى انفصالهما إلى تدهور حالتها النفسية والصحية.

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل المعلومات حول شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بالإضافة إلى أننا تطرقنا لحياة كل منهما الخاصة وسيرتهم الذاتية، وأهم أعمالهم.