أبو هشيمة

زير النساء أبو هشيمة يختار بين هيفاء وهبي وياسمين صبري

تريند مشاهير

صائد الفتيات و زير النساء أبو هشيمة وزوجته الجديدة من ليبيا
صائد الفنانات وعراب الصفقات أبو هشيمة.. ياسمين صبري ليست الأخيرة بعد هيفاء وهبي من هي زوجته الجديدة من ليبيا؟

إذا هبت رياحك فلم لا تغتنمها! هذه العبارة التي يطبقها صائد الفتيات الحسناوات الرجل الغني وعراب الصفقات  أحمد أبو هشيمة .

أحمد أبو هشيمة الحياة المهنية

بدا حياته المهنية يتقاضى أجرا لا يتجاوز المئة دولار وخلال خمسة عشر عاما أصبح يسيطر على جزء جيد من الاقتصاد المصري, حاليا يعمل أكثر من 14 ساعة يوميا ويتزوج من نساء يصعب الاقتراب منهن.
تزوج في بداية حياته من فتاة غير معروفة في الإعلام ثم انتهى به الحال مع سيدة الجمال كما يدّعي الإعلام الفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي، ليعود بعد حين متزوجا أكثر النساء جاذبية ياسمين صبري .
بعد عدة أيام من انفصاله عن ياسمين صبري خرج ليقول أنا أتعلم من أخطائي وتنتشر الشائعات الكثيرة عن ارتباطه الآن مع حسناء من ليبيا ليكون أكثر الرجال حظا في النساء حيث يغري النساء بوسامته وهداياه الباهظة الثمن مثل الألماس واللؤلؤ حتى لقب اليوم بكازنوفا العرب والرجل العصامي الذي لا حدود له.

أحمد أبو هشيمة تاجر الحديد

أصبح حلم كل الفتيات كما نرى في وسائل التواصل الاجتماعي، هذا الرجل الذي يلعب الحظ معه لعبة التوافق , هذا الرجل الذي يحيط به الإعلام والأضواء كان قد ولد في عام 1975 في حي في القاهرة من والد يعمل كضابط في الجيش المصري برتبة لواء .
درس أحمد حمدي أبو هشيمة في القاهرة وتخرج من جامعة قناة السويس قسم التجارة ثم تدرب في البنك المصرفي الدولي براتب لا يتجاوز ال 70 دولار ثم أنهى دراسته ليبدأ العمل بالتجارة ليصبح من أهم التجار في مواد البناء حيث أسس شركة لتجارة مواد البناء.

أحمد أبو هشيمة والمخاطرة في إدارة الأعمال

عام 2010 خاطر برأس مال كبير حيث استثمر مبلغ مليار دولار في شركة حديد المصريين وهذا ما نقله نقلة نوعية في الاقتصاد لأن الاستثمار نجح وأصبحت الشركة من أشهر الشركات في الشرق الأوسط حيث تنتج أكثر من 21 بالمئة من إجمالي إنتاج الحديد في مصر.

هيفاء وهبي

شركة الإسمنت المصرية بقيمة 360 مليون دولار

في عام 2017 أسس شركة إسمنت المصرية باستثمارات مالية قدرها 360 مليون دولار في خطوة جريئة ليسيطر على الاقتصاد المصري في سوق مواد الإنشاء كاملا.

شركة المقاولة المصرية

في عام 2017 أيضا أسس شركة المقاولة المصرية الإدارية وهي شركة إدارة إنتاج عامة والتي نجحت واستمرت

شركة بورسعيد الوطنية للصلب

ثم تمدد أبو هشيمة ليملك شركة بورسعيد الوطنية المصرية لإنتاج الصلب التي تدير معلمين اثنين ينتجان الصلب , حيث تنتج معامل أبو هشيمة ما يقارب مليونين و 800 ألف طن سنويا.

الرجل الأغنى في مصر والإعلام

ماذا يحتاج بعد هذا النجاح الباهر سوى الإعلام والإعلامين كي يكونوا بجانبه لذا عمد بنباهة وخبث متناسقين ليفتتح شركة مجموعة ايجبشن ميديا في عام 2017 وهي شركة خدمات إعلامية متكاملة تهدف إلى تطوير قطاع الإعلام في مصر.

الرجل الأغنى والسياسة

مرة أخرى يفكر الرجل في المزيد من السيطرة والقوة فيدخل عالم السياسة والبرلمان ليكون نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وعضو مجلس أعيان ورئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ.

أبو هشيمة والأعمال الخيرية

تبقى الأعمال الخيرية من أهم قنوات الظهور الإعلامي وكسب رأي الجمهور بشكل لا يصدق لذا يشارك كل السياسيين في الأعمال الخيرية وهذا نابع من طمع في الشهرة أو ربما يكون فعلا نابع من حسن نية الشخص نفسه في مساعدة الآخرين.
قام أبو هشيمة بتأسيس شركات تطوير الشباب ومساعدتهم في مهنهم كما يقال.

الرجل الأغنى وجوائز الأوسكار

هذه المسيرة الحافلة جعلت أبو هشيمة من أكثر الأشخاص ممن يستحقون عدة جوائز محلية وعالمية

  • في عام 2019 اختارته سفارة السعودية ليكون الشخصية الأكثر شهرة في المجال الاقتصادي والاجتماعي 
  • في عام 2018 اختارته جريدة square magazine ليكون من اكثر 100 شخصية عربية مميزة

أبو هشيمة و الثروة والمال

يرفض مثل غيره من السياسيين أن يفصح عن ثروته الكبيرة التي تبقى لغزا مثل باقي ألغاز السياسيين والملوك العرب لكن يُشاع  (وتبقى شائعة) أن ثروته المالية تقدر ب 6 مليار دولار ولا أحد يستطيع أن يجزم صحة هذه الأخبار والأرقام لكن يبقى الرجل الأغنى في مصر.
يقال إنه يكسب سنويا مبلغ 30 مليون يورو وثروته موزعة كأصول ثابته بين قصور وأساطيل سيارات ويخوت فارهة .

زوجات هشيمة ومن يخلف هيفاء وهبي ؟

لا أحد يعلم عدد زوجات أبو هشيمة لكن يقال انه تزوج مرة قبل الشهرة وثلاث مرات بعد الشهرة 

  1. قبل الشهرة في عام 2000 تزوج الرجل العادي من سيدة كانت زميلته في مقاعد الدراسة الجامعية ثم أنجب طفلا منها اسمه عمر والذي بلغ 22 سنة من العمر ويلعب في النادي الأهلي كلاعب كرة قدم.
  2. حب هيفاء وهبي استمر ثلاث سنوات ويليه زواج ثلاث أعوام أيضا بالإضافة إلى حفل زفاف أسطوري بكل معنى الكلمة , ليكون أطال البقاء معها ثم يعلنا الانفصال بشكل راقي أمام الإعلام حيث أعلنت هذا هيفاء وهبي في عام 2012 في بيان عبر تويتر.

يحزننا أن نعلن نحن كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج دامت أكثر من ست أعوام

 هل ستكون ياسمين صبري الخاتمة ؟

في عام 2020 يلتقي أبو هشيمة الفنانة ياسمين صبري التي كانت قد أعلنت عن مواصفات فتى أحلامها المليئة بالماديات مثل طويل القامة ولونه قمحي وجسمه رياضي ولحية خفيفة وثروة كبيرة ولا يتغير بعد الزواج وكان أبو هشيمة مناسب لكل الأوصاف طبعا إلا التغيير بعد الزواج فلقد اعتاد الرجل أن يتزوج كل خمس سنوات فاتنة جديدة.
فقفز الفارس هنا على حصان من حديد كي يقدم لها خاتم الزواج الألماسي الذي بلغ قيمته 200 ألف دولار وتم الإعلان عن الزواج في حفل عائلي ولم يدم الزواج إلا عامين أو أقل بقليل ثم يخرج علينا أبو هشيمة السياسي الغني والتاجر الخطير ليقول أنا لا أخسر أبدا

بعد ياسمين صبري جاءت خلود من ليبيا فتاة أصغر وأجمل ؟

جاءت الإشاعات في الأشهر الأخيرة حول ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مرة أخرى لكن هذه المرة يتجه نحو الغرب فلقد أصابه الملل من نساء الجهة الشرقية وهذا المرة ليبيا وجمال نسائها ليختار أكثرهن شهرة ومالا وجمالا وهي عارضة الأزياء الليبية خلود المقرحي حسب ما شاع أنه تابعها على إنستغرام.

خلود المقرحي أم فتاة كوسوفو   ؟

تعود الشائعات والتي لا تصدر عن عبث حول ارتباط  أحمد أبو هشيمة بفتاة من كوسفو تعيش في تركيا وتدعى مورينا تاراكو التي تعمل في مجال التجميل وهي من أغنى الأغنياء.

مورينا تاراكو

 

وجهة نظر في الدولة العميقة

لنخرج من أجواء الحب والجنس والمال والسياسة إلى عالم الدولة العميقة

كما يعرف دائما أن الأشخاص ذوي السلطة الحقيقة لا يظهرون إلى الملأ لكن يسعون جاهدين في وضع واجهة اقتصادية لنشرح الفكرة بمثال 

تخيل معي أنك مسؤول عريق في دولة كبيرة وانت من أكثر الأشخاص احترافا في الفساد وكنت قد حصدت ملايين الدولارت .. هنا يكون السؤال من سيحمل أموالك الكثيرة ؟
هنا يكون السؤال من سيستر الضجة حولك ؟
الحل هو لفت انتباه الجمهور لشخص لا علاقة له بالأعمال السياسية أبدا ومزواج مشغول بعارضات الأزياء والراقصات كي نسلط كل الضوء عليه كما فعلنا في هذا المقالة في مساحة وعي لكن لا يفوتنا أنه مجرد واجهة اقتصادية لشخص مجهول كما جرت العادة في بلداننا العربية

 

الحل هو إحضار شخصية لطيفة وهادئة مثل أبو هشيمة ليكون واجهة اقتصادية تحوي أموال شخص في الخفاء يعمل في السياسة الحقيقة ولا يريد الضجة الإعلامية.